طرح دفعة أخرى لبيع تذاكر المونديال

0

المنبر التونسي (تذاكر المونديال) – تنتظر مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم فرصة أخرى للحصول على تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ وفق أسبقية الشراء، اعتباراً من اليوم حتى 16 أوت المقبل، لضمان تأمين مقاعدهم لحضور منافسات الحدث الرياضي الأبرز في العالم. وبمجرد اختيار المشجع تذاكره ودفع قيمتها عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.qatar2022.qa/ar/ ، وتشمل الشقق والفلل والفنادق العائمة وقرى المشجعين والفنادق، وبأسعار تبدأ من 80 دولار.

وتتوفر تذاكر المباراة الواحدة لفئات الأسعار الأربع، علماً بأن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة حصرياً للمقيمين في قطر، ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و 60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة، وبإمكان المشجعين حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد خلال دور المجموعات وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات، كما يحق لذوي الإعاقة، ومحدودي القدرة على الحركة الحصول على تذاكر ذوي الإعاقة.

ومن المتوقع تزايد إقبال المشجعين على تذاكر هذه المرحلة من المبيعات، بعد أن تعرّف عشاق كرة القدم على المنتخبات الـ 32 المتأهلة للمونديال، وستُغلق هذه المرحلة أبوابها يوم 16 أوت المقبل عند الثانية عشر ظهراً بتوقيت الدوحة.

وفي حال تزايد الطلب على التذاكر؛ سيجري اتباع نظام الانتظار على الموقع الالكتروني.

وقد دعا الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم إلى تجنب المواقع غير المصرح بها والتذاكر المزيفة.

وبعد تأمين تذاكرهم لحضور مباريات كأس العالم، بإمكان المشجعين القادمين من خارج الدولة حجز أماكن إقامتهم عبر المنصة الرسمية المخصصة لحجز أماكن الإقامة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة، تشمل الفنادق العائمة، وقرى المشجعين والشقق السكنية إضافة إلى الفنادق من فئة 2-5 نجوم، وبأسعار تناسب الجميع، وتبدأ من 80 دولار للغرفة المزدوجة/ ليلة واحدة.

وبإمكان حاملي تذاكر المباريات من خارج قطر البدء في رحلتهم مع المونديال المرتقب من خلال تقديم رقم طلب التذاكر لحجز أماكن إقامتهم عبر البوابة الرسمية المخصصة لذلك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا