هواوي تعلن عن الفائزين في التّحدي الرقمي بدعم من الدّيوان الوطني التّونسي للسياحة

0

المنبر التونسي (هواوي) – أعلنت هواوي أسماء الفائزين في التحدي الرقمي “Inspire Tunisia in Details by Huawei” المدعوم من الديوان الوطني التونسي للسياحة (ONTT). حيث كان هذا التحدي محلّ اهتمام مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي طيلة شهر كامل لينتهي بحفل ختامي في مقر شركة هواوي تونس.

ولقد قررت لجنة التحكيم المكونة من ممثلين عن هواوي و الدّيوان الوطني التونسي للسياحة و مصورين محترفين، إسناد جوائز التحدي للفائزين التالين: روعة عمري و حمزة كريستو و محمد لكحل حيث تحصّل كل فائز على الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 9 SE وإقامة نهاية أسبوع لشخصين في فندق 4 نجوم من إهداء الدّيوان الوطني التونسي للسياحة.

صرّح السيد كيلفن زهانغ مدير هواوي في تونس بالمناسبة: “يسعدنا اليوم إنجاز هذا التّحدي الذي تم إطلاقه بدعم من الدّيوان الوطني التونسي للسياحة الذي نشكره بالمناسبة على دعمه وثقته. يعكس هذا المشروع توجّهنا نحو تنويع الشراكة مع مختلف الفاعلين في المجال الإقتصادي والمجتمع التونسي عموما ضمن مقاربة مفيدة للطرفين. نهنئ الفائزين لمساهمتهم في التحدي ونتمنى لهم الاستمتاع بمنتجنا HUAWEI nova 9 SE.”

من جهته، هنئ ممثل الديوان الوطني التّونسي للسياحة الفائزين في التّحدي وشكر جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين ساهموا في إنجاحه من خلال مشاركتهم لتجاربهم الشخصيّة على أفضل وجه.

خلال الفترة من 24 ماي إلى 24 جوان 2022، نشر مستخدمو فيسبوك وإنستغرام أفضل صورهم للوجهة التونسية باستخدام هواتفهم الذكية ، وتم تمييزها بثلاث علامات تصنيف: #InspireInDetails ، #HuaweiNova9SE ، #InspiringTunisia.

تم الإعلان عن التحدي الرقمي “Inspire Tunisia in Details by Huawei” خلال الإطلاق الرسمي لهاتف HUAWEI nova 9 SE. يتميز الهاتف الذكي بمجموعة متنوعة من المواصفات الرائدة ، بدءًا من التصوير الفوتوغرافي المذهل عالي الدقة بدقة 108 ميجابكسل إلى الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 وات والتصميم الرائع وتجربة إنشاء مدونة فيديو إبداعية.

تم تصميم هذا الهاتف الذكي لجميع منشئي المحتوى الناشئين. يأتي الهاتف مزودًا بعدد كبير من تجارب التدوين الإبداعية التي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها بسهولة. يُعد التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر أحد هذه الميزات، والذي يتيح لك التصوير بسلاسة من وجهات نظر مختلفة وحفظ لقطاتك كملف واحد. من ناحية أخرى، مع تسجيل مقاطع فيديو مزدوجة العرض – Dual-View Video، يمكنك استخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية لتسجيل منظورين في وقت واحد في فيديو واحد أو التقاط صورة مكبرة وزاوية واسعة للغاية في آنٍ واحد. يمكن أن توفر لك هاتان الميزتان وحدهما الكثير من الوقت. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إضفاء المزيد من الإثارة، يمكنك استخدام تطبيق Petal Clip المثبت مسبقًا لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة بتأثيرات ذات مظهر احترافي.

مع هاتف HUAWEI nova 9 SE، يمكن للمستخدمين دعم شغفهم بالتصوير و مواصلة توثيق أجمل لحظات حياتهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا