Talan تكّرم المواهب باحتفالها بأنس جابر أفضل لاعبة عربية وإفريقيّة على الإطلاق

0

المنبر التونسي (أنس جابر) – أقيم امس الخميس 14 جويلية 2022، في مقر شركة Tunisie Talan وبحضور كل شركات المجموعة في بث مباشر احتفال على شرف أنس جابر بعد تأهلها لنهائي ويمبلدون.
تجدر الإشارة إلى أن Talan Tunisie قد آمنت بأنس جابر باعتبارها أفضل لاعبة عربية وإفريقية على الإطلاق، وقد دعّمتها منذ بداية السنة واجدة فيها كل المهارات التي تمكّنها من التميّز عن غيرها ومن تجاوز أفضل التصنيفات العالمية.
يصرّح مهدي حواص رئيس مجموعة Talan ;لقد كانت تطمح أن تكون ضمن المراكز الخمسة الأولى عالميا وأن تفوز بـ le grand chelem، نعم لقد آمنتُ بذلك وقررتُ مرافقتها في هذه المغامرة الرائعة. تجسّد أنس جابر كلّ قيم مجموعة Talan Tunisie وهي المثابرة والعمل الجماعي والاحترام والطموح.
إلى جانب رعايتها ل Stade Français Rugby تمتلك Talan استراتيجية متنوّعة ومتينة في مجال مسؤولية
الشركات اجتماعيا RSE. فقد كانت Talan ملتزمة منذ بدايات تأسيسها بالمشاركة في عدد كبير من المبادرات الاجتماعية في مواضيع من قبيل الإدماج، حضور المرأة في التكنولوجيا الرقميّة، التربية، الرياضة، راحة الموظفين إلخ ….
تقول أنس جابر: “أنا فخورة جدا بأن يكون شريكي مجموعة ذات ابتكارات بهذا النطاق العالمي. إنّ وجودها العالمي مكسب كبير بالنسبة إليّ. ونطمح معا إلى تسلّق قمم النجاح والتفوّق بإلهام الشباب الموهوبين والمبدعين  وبمساعدتهم على تحقيق ذواتهم وعلى التطوّر بشكل مهنيّ”.
انتهى الاحتفال بتقديم مجموعة Talan Tunisie شيكا بقيمة 120 ألف دينار لجمعية TUNESPOIR، وذلك وفقا لما تنصّ عليه اللعبة التي تم الإعلان عنها أثناء بطولة ويمبلدون والتي تقرّ بدفع 100 يورو ( مبلغ تضاعف إلى 200 يورو و400 يورو و800 يورو بداية من الدور الربع النهائي) عن كل كرة آس ace وكرة تهدئة AMORTIES ( 21 كرة آس و35 كرة تهدئة). وقد ضاعف الصندوق الدولي Towerbrook وشريك مجموعة Talan مبلغ 60 ألف دينار تونسي للمساهمة في تكلفة تجديد المدرسة الثانوية الداخلية ببرقو (ولاية سليانة). وهو تمييز رياضيّ وإنسانيّ في الآن ذاته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا