ولاية سوسة تكرّم بطلة التنس أنس جابر

0
المنبر التونسي (أنس جابر) – استقبل والي سوسة نبيل فرجاني، صباح اليوم الإربعاء 20 جويلية 2022 البطلة العالمية في رياضة التنس أنس جابر التي كانت مرفوقة بوالدها رضا جابر.
وتولى الوالي خلال هذا اللقاء تكريم البطلة التي شرفت الرياضة التونسية ورفعت عاليا راية تونس في المحافل الدولية وأبلت البلاء الحسن خلال سنة 2022 وحققت نتائج باهرة أهلتها للوصول إلى الدور النهائي لدورة وينبلدون كأول امرأة تونسية وعربية وافريقية تصل الى هذا الدور المتقدم.
ونوّه الوالي بالإنجاز التاريخي الذي حققته البطلة أنس جابر نظرا للدعم المعنوي والمادي الذي ما فتأت تقدمه لها عائلتها إلى جانب مجهودات و كفاءة الطاقم الفني المشرف على تدريبها متمنيا لأنس حظا أوفر ومزيد التألق من أجل التتويج بألقاب عالمية.
من جهتها عبرت أنس جانب عن اعتزازها بهذا التكريم الذي سيشجعها على مواصلة البذل والعطاء لتشريف الراية الوطنية، وتحقيق أهدافها المستقبلية وأهمها الحصول على المرتبة الأولى في التصنيف العالمي للاعبات التنس.
وحضر موكب التكريم كل من المعتمد الأول والكاتب العام للولاية ومعتمد مركز الولاية ومعتمد حمام سوسة والمندوب الجهوي للشباب والرياضة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا