طبيبة دافعت عن لقاحات كورونا فكان مصيرها الموت !

0

المنبر التونسي (لقاحات كورونا) – أعرب قادة سياسيون نمساويون عن صدمتهم لوفاة طبيبة أغلقت عيادتها بعد أن أبلغت عن تلقيها تهديدات بالقتل من معارضي القيود واللقاحات الخاصة بكوفيد-19.

وذكرت وسائل إعلام نمساوية أنه تم العثور على جثة الدكتورة ليزا ماريا كيلرماير، وهي طبيبة عامة أكدت علنا على فعالية التطعيم، في مكتب عيادتها في منطقة ريفية شمال النمسا، أمس الجمعة.

وأكد المدعون في منطقة فيلس حدوث انتحار، وقالوا إنه تم العثور على مذكرات لن يفصحوا عن محتواها، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء النمساوية.

وأعلنت كيلرماير قبل شهر أنها ستغلق هذه العيادة مؤقتًا بعد أكثر من سبعة أشهر من تلقيها تهديدات بالقتل. قالت إنها أنفقت أكثر من 100 ألف يورو (102 ألف دولار) على الأمن.

في منتصف جويلية، قالت كيليرماير إنها ستغلق هذه العيادة نهائيًا لأنها لا تستطيع “تقديم أي منظور لما إذا كان من الممكن لنا العمل في ظل الظروف” العادية “ومتى”.

وكتب الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلن على تويتر، أن مشاعره مع عائلة وأصدقاء كيلرماير. وقال: “دعونا ننه هذا التخويف والخوف. لا مكان للكراهية وعدم التسامح في النمسا لدينا. دعونا دائما نجد طريقة للعيش معا بسلام”.

وكالات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.