إحالة مدير مهرجان نابل على القضاء بحالة سراح

0

المنبر التونسي (مدير مهرجان نابل) – أفادت المحامية انتظار السويسي بأنّ منوّبها مدير مهرجان نابل منتصر قاسم أُحيل، اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022، من قبل النيابة العمومية على أنظار القضاء، بحالة سراح بتهمة الإساءة للغير عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وللإشارة، فقد مثل مدير مهرجان نابل منتصر قاسم، اليوم، لدى الشرطة العدلية للاستماع له في الشكاية المقدّمة ضدّه من قبل الإدارة الجهوية للحماية المدنية بحالة تقديم أين تقرّر إحالته على القضاء، وفق تأكيد السويسي.

وأوضحت السويسي في تصريح لموزاييك، أنّ منوّبها “تحدّث بانفعال عن عراقيل واجهته أثناء تنظيم الدورة 34 للمهرجان”.

وأفاد مصدر من الحماية المدنية لموزاييك بأنّ الإدارة الجهوية للحماية المدنية رفضت التأشير بالإيجاب على شروط السلامة والتأمين بفضاء المهرجان، متمسّكة بضرورة تأمين الجمهور وتوفير أبواب للخروج الآمن في حال حدوث طارئ، كما تمسّكت بقواعد وضع الكراسي للجمهور.

وكان قاسم قد تحدّث في عدّة وسائل إعلام محلية متّهما الإدارة الجهوية ومديرها بعرقلة تنظيم المهرجان، ما أدّى إلى تقديم شكاية ضدّه.

يذكر أنّ انعقاد الدورة 34 للمهرجان رافقها جدل كبير وضجّة حول مكان انعقاده، إذ تمّ نقله من نابل إلى مدينة الصمعة، ثم أعيد تنظيمه في مدينة نابل، وانتهى بإعلان المدير منتصر قاسم استقالته من إدارة المهرجان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا