جامعة مديري الصحف: غياب أي ترشح لخلافة الطيب الزهار

0
المنبر التونسي (الطيب الزهار) – تم تأجيل الجلسة العامة للجامعة التونسية لمديري الصحف نتيجة عدم ورود ترشحات لعضوية مكتبها الجديد.. وقد علمنا في هذا السياق أن ترشحين إثنين فقط وردا في الآجال لعضوية المكتب الجديد الذي من المفروض أن يكون مكونا من 13 عضوا.
وهكذا تجد الجامعة التونسية لمديري الصحف نفسها في وضعية إستثنائية لم تسبق أن عاشتها نتيجة عزوف المديرين عن عضويتها في فترة تعد الأصعب في تاريخ الصحافة المكتوبة. وقد أصدرت في هذا السياق الجامعة التونسية لمديري الصحف البلاغ التالي” :قررت الهيئة المديرة للجامعة في اجتماعها الاستثنائي المنعقد يوم الخميس 11 أوت بمقرها الكائن في الشرقية تأجيل الجلسة العامة الانتخابية التي كان مقررا عقدها يوم 12 أوت 2022  إلى يوم الجمعة 26 أوت 2022 وذالك بعد اطلاعها وملاحظتها لعدم توفر العدد المطلوب من المترشحين لعضوية الهيئة المديرة.
من جهة أخرى قررت الهيئة المديرة تأجيل الجلسة العامة الخارقة للعادة التي كان مقررا عقدها يوم 12 اوت 2022 الى موعد تحدده الهيئة المديرة الجديدة.
ثالثا: قررت الهيئة المديرة اعادة فتح باب الترشحات لعضوية الهيئة المديرة الى أجل أقصاه الثلاثاء 23 أوت 2022 ودلك طبقا للبلاغ المنشور سابقا في الغرض.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا