صبري مصباح: “قرّرت الاعتزال.. الموزيكا في تونس خليوها للبراينية”

0

المنبر التونسي (صبري مصباح) – ”يا بلادي يا وهاني خارج، غير افرحي وتهنّي واصلحي كان فسادك منّي ومش منّي”.. كلمات ردّدها مصباح في أغنية ”موش منّي” تتجّسد اليوم على أرض الواقع..

أعلن الفنان التونسي صبري مصباح، في تصريح لموزاييك اليوم الخميس 18 أوت 2022، أنّه قرّر اعتزال الموسيقى ليعود أدراجه إلى فرنسا أين سيعمل في ميدان آخر بعيدا كلّ البعد عن الميدان الفني.

وعن أسباب اعتزاله، أوضح صبري أنّ ”الموزيكا في تونس خليوها للبراينية”، معبّرا عن استيائه من معاملة تونس للفنّان التونسي مقارنة بمعاملتها مع الأجانب، ذاكرا أنّها ساهمت في صناعة نجوم من بينهم كاظم الساهر وراغب علامة ولكنّها غير قادرة على صناعة وتشجيع نجوم في تونس ومن تونس.

كما أشار إلى الصعوبات التي تواجهه منذ سنوات في المهرجانات ”الدولية”، فهي غير قادرة على تأمين أبسط التفاصيل، على حدّ تعبيره، متسائلا “عن أموال الدعم لهذه المهرجانات في ظلّ ما تعانيه في المقابل من ضعف إمكانيات وعدم توفير أبسط ظروف الراحة للفنان”.

وبالتالي، سيكون عرض توزر يوم 20 أوت آخر مصافحة مع الجمهور بالنسبة لصبري مصباح، وعن مدى صعوبة هذا القرار، أجاب صبري: ”وجب تأمين مستقبل إبني ومستقبلي، وبهذا النسق لن نتطوّر..”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا