الشركة التونسية للملاحة: مواعيد رحلاتنا محترمة ولم نسجل أي تأخير

0

المنبر التونسي (الشركة التونسية للملاحة) – أمّنت الشركة التونسية للملاحة خلال الموسم الصيفي في مرحلة العودة إلى تونس من تاريخ 15 جوان إلى غاية 15 أوت 2022 ,95 سفرة على خطي مرسيليا – حلق الوادي وجنوة – حلق الوادي، حيث شهد عدد المسافرين زيادة قدرت ب: 22 % وسجّل عدد السيّارات ارتفاعا قدّر ب:18% مقارنة بالموسم الفارط.

وبلغت نسبة انتظام السفرات ما يفوق 95% حيث تميّز الموسم الحالي باحترام كامل لمواعيد انطلاق ووصول السفينتين “تانيت” و”قرطاج” إذ لم يتم تسجيل أي تأخير يذكر ما عدى سفرة واحدة للسفينة “قرطاج”.

واعتمدت الشركة التونسية للملاحة خلال سنة 2022 على منظومة الحجز الجديدة الخاصة بها HOGIA التي مكّنتها من التحكّم في العرض والأسعار بصفة مستقلّة، بالإضافة إلى ذلك فقد سجّلت الشركة بارتياح تأمين فترة القدوم إلى تونس على متن سفنها في أحسن الظروف ودون إشكاليات مع تحسّن نسبي للخدمات المقدّمة خلال الرحلة.

وتحرص الناقلة البحرية الوطنية على تطبيق برنامجها على أكمل وجه لضمان عودة حرفائها لبلدان الإقامة في ظروف طيبة ودون أي إشكاليات، حيث قامت الشركة بتهيئة وكالة حلق الوادي وتعزيزها بالعدد الكافي من الأعوان الموسميين وذلك بهدف استقبال المسافرين وتفادي الاكتظاظ وقيامهم بإجراءات التسجيل بالأريحية والانسيابية اللازمتين.

ومن المتوقع أن يبلغ عدد سفرات العودة 62 سفرة على خطي مرسيليا – حلق الوادي وجنوة – حلق الوادي حيث سيشهد عدد المسافرين زيادة تقدر ب: 6% وسيجّل عدد السيّارات ارتفاعا يقدّر ب: 4% مقارنة بالموسم الفارط.

وتذكّر الشركة أنّها بصدد تطبيق تخفيضات على جميع المأكولات والمشروبات المتوفّرة على سفنها منذ 01 أوت 2022 بنسبة تتراوح بين 10 و40%، كما توفّر الشركة خدمات الانترنات وتمتّع مسافريها بساعة ونصف إبحار مجانا على كل ساعتين يتم اقتناؤهما.

وفي إطار التوقّي من فيروس كورونا توفّر الشركة على متن سفنها جميع مستلزمات الضروريّة من كمّامات ومواد المعقّمة وتحرص على تطبيق البروتوكول الصحّي.

ولمزيد من المعلومات والاستفسار بالنسبة لنشاط نقل المسافرين، تضع الشركة التونسية للملاحة على ذمة حرفائها الكرام الأرقام التالية :

– رقم أزرق 21 20 10 82

– رقم الهاتف 61 60 34 71

وعنوان البريد التالي:

– العنوان الالكتروني reclamation@ctn.com.tn

مع العلم أنّ الشركة تلقّت من خلال العنوان الالكتروني حوالي 400 مراسلة تمّت معالجتها والرد على حوالي 80% منها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا