يسرا محنوش تختتم مهرجان بنزرت بسهرة طربية

0

المنبر التونسي (يسرا محنوش) – اختتمت الدورة 39 لمهرجان بنزرت الدولي، مساء أمس الأحد 21 أوت 2022، بسهرة  فنّية وموسيقية طربية، تنال شرفها الفنانة التونسية والعربية يسرا محنوش.

الآلاف كانوا في الانتظار، منذ السادسة مساء وتوافدوا على مدارج مسرح الهواء الطلق  للقائها و كان من بين الحضور كلّ من وزيرة الشؤون الثقافية حياة قطاط القرمازي ووالي بنزرت سمير عبد اللاوي، وعدد هامّ من ممثلي السلط المحلية والإدارية والثقافية والإعلامية.

على أنغام “ميحانة” وبطلّتها الساحرة وروحها المرحة، صعدت يسرا محنوش على ركح المهرجان للمرّة الثالثة مرفوقة بفرقتها الموسيقية المتكوّنة من عشرين عازفا بقيادة المايسترو عبد الباسط بالقايد بالإضافة لستّة عناصر من الكورال.

أمتعت يسرا محنوش الجماهير الحاضرة بجملة من الأغاني الطربية الخالدة على غرار “في يوم و ليلة” و”العيون السود” للرائعة وردة الجزائرية و “ابتدا المشوار” و”أمانة يا دنيا أمانة” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

كما أدّت بكلّ إتقان إنتاجها الخاصّ من خلال أغاني “بفكر فيك” و”أسكت بس” و”يا روحي ويا دادا” و”خديجة” و”زينوبة” و”أحيت أحيت يا قلبي”.
برنامج متنوّع وثرّي، غنّت فيه “راكب على الحمراء” من التراث التونسي.

كما أمتعت يسرى محنوش جمهور بنزرت بكوكتيل بنزرتي ”بابا سالم” و”يا للا جيتك بدخيل” الذي تفاعل معه جمهور المهرجان، وزاد في إمتاع السهرة وأنسى الجميع الصعود المتأخر للفنانة يسرى محنوش على ركح المسرح.

على هذه الأجواء الممتازة يسدل الستار على الدورة الحالية للمهرجان بالجو التونسي والطربي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا