‘new libya’.. مؤسسة إعلامية ليبية-مغاربية مُنوعة بعيدة عن السياسة وقريبة من كل الثقافات العربية

0

المنبر التونسي (new libya) – من المنتظر أن ينطلق بث القناة الليبية المغاربية الجديدة ‘new libya’ خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث أكد المشرفون على هذه القناة، أنها تهتم بالمواطنين الليبيين وتُتابع معاناتهم واحتياجاتهم اليومية على الأراضي التونسية، وتضم برامج مُنوعة وخدمية بعيدا عن السياسة، كما ستكون نافذة على الثقافات المغاربية والعربية بصفة عامة.

ويأتي هذا المشروع ضمن باقة من المشاريع الهامة على الأراضي التونسية، التي تم توقيعها مؤخرا من قبل الدكتور ورجل الأعمال أحمد البصير أحمد، رئيس ‘شركة الشرق الأفريقي زهاب الليبية الكويتية القابضة’.

وnew libya هو اسم القناة واسم الشركة الإعلامية المؤسسة في نفس الوقت، ” ‘new libya’ للإنتاج الاعلامي والفني والتسجيل والتصوير والتسويق”.

وتفتح هذه المؤسسة الاعلامية أبوابها لكل الكفاءات الليبية الشابة للعمل ولتقديم الاضافة في المشهد الاعلامي، كما ستضم وجوها اعلامية معروفة.

وللتذكير فإن  السيد أحمد البصير أحمد، هو رئيس مكتب المجلس الأعلى لرجال الأعمال التونسيين والليبيين بالمنطقة الشرقية في دولة ليبيا وهو مرشح الدائرة الخامسة عن مجلس النواب ومتحصل على دكتوراه في إدارة المال والأعمال تخصص إدارة أزمات دولية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا