Ooredoo تحتفل بفائزي لعبة “Fortuna Quiz” الكبيرة وتهديهم رحلة لحضور كأس العالم فيفا قطر 2022

0

المنبر التونسي (Ooredoo) – احتفالا بالفائزين في مسابقة “فورتونا كويز” الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، نظمت Ooredoo تونس حفلا يوم 19 أوت 2022 بحضور رئيسها التنفيذي السيد منصور راشد الخاطر ووسائل الإعلام لتقديم الهدايا للفائزين المحظوظين.

وقدمت Ooredoo، الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، باقات كاملة للفائزين ليعيشوا تجربة فريدة من نوعها خلال هذه النسخة الاستثنائية.

ومن خلال هذا الحدث، تمكنت Ooredoo من تحقيق امنية 5 فائزين محظوظين سيتمكنون من السفر إلى قطر وحضور احتفالات كأس العالم، الحدث الرياضي المذهل الذي يمكنهم من خلاله مقابلة نجوم كرة القدم. فرصة أيضا لهؤلاء الفائزين لدعم تونس في هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

 وصرح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo تونس.”نحن سعداء جدا بإنجازاتنا خلال هذا العام الاستثنائي ونحن على استعداد للالتزام أكثر تجاه الشعب التونسي وأن نكون أقرب إليه من خلال تنظيم هذا النوع من المبادرات. تحقيق امنية 5 أشخاص لا يمكن إلا أن يجعلنا فخورين. ونحن نهنئهم ونشكرهم على ولائهم لـ Ooredoo”.

ولا تزال هناك أربع رحلات للفوز لحضور مباريات تونس وباقتين لحضور المباريات النهائية.

لمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة في مسابقات كأس العالم فيفا قطر 2022، يرجى زيارة صفحاتنا على سائل التواصل الاجتماعي ومتاجرنا لاكتشاف مفآجأتنا ولتكونوا احد الفائزين المحظوظين.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا