الفنان التركي تاتليس ينجو من حادث مروع بأعجوبة.. ومصير ابنته غير معروف

0

المنبر التونسي (الفنان التركي تاتليس) – تعرض الفنان التركي إبراهيم تاتليس لحادث سير خطير في مدينة بودروم التركية، الخميس 26 أوت، بعد اصطدام سيارته بشاحنة، وانقلابها على إحدى الطرق السريعة.

وتوجهت فرق الإنقاذ إلى مكان الحادث، وأسعفت الفنان تاتليس وابنته الصغيرة إليف التي كانت معه في السيارة.

ووثقت الصور تضرر السيارة بشكل كبير، فيما ذكرت تقارير تركية أن الفنان إبراهيم تاتليس كان واعيا ويستطيع الكلام، وطالب بمساعدته في إخراجه من داخل المركبة بواسطة رافعة.

وأضاف تقارير تهتم بالمشاهير الأتراك أيضًا أنه تم إنقاذ الفنان بصعوبة من داخل السيارة، وظهر يعاني من إصابة في قدمه، ولم يتم التعرف على مصير ابنته، في وقت قيل إنها بحالة خطرة.

وتصدر اسم إبراهيم تاتليس حديث الجمهور عبر مواقع التواصل، فور تداول صور الحادث الذي تعرض له، وسط دعوات بالشفاء العاجل له ولمن كان معه.

وكانت شائعات قد انتشرت من حسابات مغردين أتراك تشير إلى وفاة الفنان، لكن تم نفيها مباشرة.

كما ذكرت الأنباء أن مركبة تاتليس، خرجت عن السيطرة بسبب انزلاقها، واصطدمت بالشاحنة التي أمامها فانحرفت عن الشارع إلى الوادي.

يذكر أن الفنان التركي إبراهيم تاتلتس تعرض في وقت سابق لثلاثة محاولات اغتيال، آخرهم كانت عام 2011، والتي أدت لإصابته بشلل، وذكرت الأنباء أن السبب هو إبرام الفنان لعدة صفقات وعقود مع شركات مقاولات في العراق متخصصة، في مجال السياحة والمطعم.

ويعد إبراهيم تاتلس أحد أبرز الفنانين الأتراك، إذ حققت ألبوماته نجاحات كبيرة، وكان قد عاد للظهور على الساحة في شهر ماي  الماضي، بعد قيامه بمحاولة تأدية أغنية ”آرامام“ مع ابنته ديلان خلال برنامج ”إيبو شو“.

وتعتبر الأغنية عودة لتاتلتس للغناء، بعد فترة انقطاع كبيرة وصلت لـ 11 عاما على خلفية تعرضه لمحاولة اغتيال، وإصابته برصاصة في رأسه أدت لتعرضه للشلل.

وظهر إبراهيم وهو يحاول الغناء، وسط تشجيع كبير من الجمهور والفرقة الموسيقية، وهو ما دفعه للبكاء، إذ ظهر في الفيديو وهو يذرف الدموع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا