‘إل جي’ تعلن عن شاشة ألعاب OLED فائقة الدقة مقاس 45 بوصة

0

المنبر التونسي (إل جي) – أعلنت إل جي عن شاشة ألعاب OLED فائقة الدقة مقاس 45 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 240 هرتز. تطلق الشركة على UltraGear 45GR95QE “أول شاشة OLED منحنية بمعدل تحديث 240 هرتز” ، وهو أمر رائع في الوقت الذي لا تزال فيه معظم شاشات OLED (بما في ذلك تلك ذات اللوحات المسطحة) 120 هرتز. لم تعلن الشركة بعد عن سعر أو تاريخ إصدار للشاشة ، لكنها تخطط لعرضها في IFA في برلين الشهر المقبل.

إن الحصول على معدل تحديث أعلى يجعل الشاشة تبدو أكثر سلاسة وأقل تشويشًا ، ويجعل ممارسة ألعاب الفيديو أكثر استجابة – خاصة عند دمجها مع أوقات الاستجابة الفورية لـ OLED. حتى وقت قريب ، كان من النادر العثور على شاشة OLED بمعدل تحديث أعلى من 120 هرتز ، لكن هذا تغير في الأشهر الأخيرة. قناة يوتيوب تم الإعلان عن اختبار HDTV في مايو يعد تلفزيون S95B QD-OLED من سامسونج أول تلفزيون OLED يدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز (وإن كان ذلك بشكل غير رسمي). شاشة AW3423DW من Alienwareكما تستخدم لوحة QD-OLED من Samsung Display ، والتي تصل إلى 175 هرتز.

تتمتع شاشات LCD بالفعل بمعدلات تحديث عالية

ومع ذلك ، فإننا نشهد الآن ظهور شاشات OLED التي تصل إلى 240 هرتز. تم الإبلاغ عن اختبار HDTV في وقت سابق من هذا الشهر يتميز الكمبيوتر المحمول MSI GE67 HX بأول شاشة OLED 240 هرتز في العالم ، و كما أعلنت Razor تملك لاب توب OLED 240 هرتز. رأينا ذلك فقط هذا الأسبوع تعلن شركة Corsair عن شاشة OLED 240 هرتزحقيقة أنه يمكنك إمالة الشاشة المنحنية يدويًا قد جذبت بعض الانتباه من معدل التحديث المرتفع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا