بودن في زيارة إلى فرنسا لثلاثة أيام

0
المنبر التونسي (بودن) – بدعوة من مجمع مؤسسات فرنسا (MEDEF) ، تؤدي السيدة نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة، زيارة عمل إلى باريس في الفترة من 29 إلى 31 أوت 2022 للمشاركة كضيفة شرف في ملتقى رواد الأعمال الذي يستقبل هذا العام قرابة 10 آلاف زائر، بما في ذلك العديد من أصحاب المؤسسات حسب ما نشرت سفارة فرنسا بتونس على صفحتها الرسمية على الفايسبوك.
وكان في استقبال السيدة رئيسة الحكومة والوفد الرسمي التونسي المتكوّن من السيدة نايلة نويرة قونجي، وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، والسيدة سامية الشرفي قدور، مستشارة رئيسة الحكومة، لدى وصولها إلى مطار باريس، سعادة سفير الجمهورية التونسية بفرنسا، السيد محمد كريم الجموسي، والسيد Fabrice Le Saché ، نائب الرئيس والناطق الرسمي باسم MEDEF. وتم استقبال السيدة رئيسة الحكومة بمقر تظاهرة”LaREF 22″ ، من قبل السيد Geoffroy Roux De Bézieux، رئيس مجمع مؤسسات فرنسا ( MEDEF)، الذي عقدت معه اجتماعًا ثنائيًا حول سبل تطوير التعاون الاقتصادي بين تونس وفرنسا والوسائل الكفيلة بتعزيز استثمارات الشركات الفرنسية في تونس مع التركيز على القطاعات التنافسية والمبتكرة وذات القيمة المضافة العالية في تونس مثل الطاقات المتجددة والتقنيات الجديدة والذكاء الاصطناعي.
وشاركت السيدة رئيسة الحكومة في حفل الافتتاح الرسمي لـ “La REF 22” إلى جانب السيدة إليزابيث بورن، الوزيرة الأولى للجمهورية الفرنسية، والسيد Mateusz Morawiecki، رئيس الوزراء البولندي، والسيد Geoffroy Roux De Bézieux ، رئيس MEDEF. كما شارك في حفل الافتتاح وفد من كبار رجال الأعمال التونسيين برئاسة رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، السيد سمير ماجول.
وأجرت السيدة رئيسة الحكومة بالمناسبة محادثات مع كبار المسؤولين في عدد من الشركات الفرنسية الكبرى والشركات الناشئة الراغبة في الاستثمار في تونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا