مدرب يهدد بالاستقالة إذا تعاقد فريقه مع رونالدو

0
المنبر التونسي (رونالدو) – تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، صفعة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موقف مواطنه روبن أموريم، مدرب سبورتنغ لشبونة، من التعاقد معه.
 
ويكتنف الغموض مستقبل “الدون” الذي طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد في حال تلقى النادي عرضاً مالياً مرضياً، خاصة في ظل رفض كبار الأندية الأوروبية التعاقد معه.
 
وغاب كريستيانو عن الجولة الإعدادية لمانشستر يونايتد، لأسباب “عائلية”، فيما لا يزال موكله خورخي مينديز يعمل جاهداً من أجل إيجاد مخرج لأزمة “الدون”، الذي يقاتل من أجل الرحيل إلى فريق يسمح له بالظهور في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأكدت صحيفة The Times البريطانية، أن أموريم يعارض وبشدة مسألة التعاقد مع رونالدو.
 
ولم تقف الأمور عند هذا الحد، بل إن أموريم هدد بالاستقالة من منصبه في حال أصر النادي البرتغالي على ضم أفضل لاعب في العالم خمس مرات.
 
ويعتقد روبين أموريم، الذي تسلم وظيفته مع سبورتنغ لشبونة في عام 2020، أن وصول كريستيانو رونالدو إلى الفريق قد يتسبب في خسارة الهيكل الذي عمل على بنائه.
 
ومنذ إعلان رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، رفضت أندية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ونابولي التعاقد مع النجم البرتغالي.
وشارك كريستيانو أساسياً في مباراة واحدة منذ انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما جلس على مقاعد البدلاء في ثلاث أخرى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا