سانوفي تونس تبدأ في التعاون مع قرية المشاريع الناشئة (StartUp Village)

0

المنبر التونسي (سانوفي) – شرعت مخابر سانوفي تونس في التعاون مع  قرية المشاريع الناشئة (StartUp Village) بحضور وسائل الإعلام وممثّلي المؤسستين.

إيمانا منها بقيمة ريادة الأعمال والابتكار التكنولوجي ودورهما في العلوم والبحوث، بدأت مخابر سانوفي للرعاية الصحية للمستهلك، اليوم الخميس غرّة سبتمبر 2022، التعاون مع قرية المشاريع الناشئة.

وتعكس هذه الشراكة التزام سانوفي للرعاية الصحية للمستهلك بدعم الجيل الجديد من رواد الأعمال والشباب من التونسيات والتونسيين. كما ستتيح للطرفين الفرصة لتبادل الخبرات في مختلف المجالات والأنشطة.

وسيجعل هذا التعاون سانوفي مرجعا في المجال الصحي بالنسبة لقرية المشاريع الناشئة كما يجسّد المسؤولية الاجتماعية لسانوفي في تونس ومن أجل تونس.

ومن خلال هذه الاتفاقية يمكن لسانوفي للرعاية الصحية للمستهلك أن تستفيد من التقنيات المبتكرة في قطاع الرعاية الصحية في خدمة المريض والمستهلك.

إنّ الجمع بين العلم والتكنولوجيا في مجال الرعاية الصحية الذاتية من شأنه أن يقدّم للمستهلك والمريض دعما يتجاوز الأدوية بما يساعد الأفراد على عيش حياة أوفر صحة وأكثر رفاهية.

 

حول سانوفي       

نحن شركة صحية عالمية مبتكرة يجمعنا هدف واحد وهو مواصلة معجزات العلم لتحسين حياة الأفراد. تعمل فرقنا، الموجودة في مائة دولة، على تغيير الممارسة الطبية لجعل المستحيل ممكنا. نقدم حلولا علاجية من شأنها تغيير حياة المرضى بالإضافة إلى اللقاحات التي تحمي ملايين الأشخاص حول العالم، يقودنا الطموح نحو التنمية المستدامة ومسؤوليتنا الاجتماعية.

تمّ إدراج سانوفي في بورصة يورونكست : SAN et le NASDAQ : SNY

العلاقات الصحفية:

ضحى بن مصطفي

الهاتف: 26.600.711

البريد الالكتروني:  dhouha.bn@tbwapointcarre.com

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا