الإدعاء الفرنسي يفتح تحقيقا في تصريحات اللاعب بوغبا

0
المنبر التونسي (اللاعب بوغبا) – قالت ممثلة الادعاء لور بيكو الليلة الماضية إن سلطات الادعاء في العاصمة الفرنسية فتحت تحقيقا قضائيا رسميا في ادعاءات لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم بول بوغبا الذي قال إنه تعرض لمحاولات ابتزاز وإنه تلقى تهديدات من إحدى عصابات الجريمة المنظمة.
وأضافت ممثلة الادعاء بيكو في بيان إن السلطات شرعت في إجراء التحقيق القضائي الرسمي عقب تحقيقات أولية وإنه سيتناول ادعاءات بالابتزاز من جانب عصابة مسلحة والخطف والمشاركة في الاعداد لأنشطة إجرامية.
وقالت مصادر ان لاعب الوسط بوغبا كان هدفا للابتزاز من قبل أصدقاء الطفولة منذ مارس الماضي وإنه دفع 100 ألف يورو (99510 دولارات) لتلك المجموعة في الربيع الماضي.
وأصدر بوغبا، الذي عاد إلى جوفنتوس الإيطالي في جويلية المنقضي بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنقليزي، بيانا يوم الأحد الماضي قال فيه إنه ضحية لمحاولات ابتزاز من قبل عصابة منظمة وإن السلطات في إيطاليا وفرنسا تحقق في الأمر.
يذكر ان المنتخب الفرنسي يواجه نظيره التونسي يوم 30 نوفمبر القادم ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لكاس العالم التي تحتضنها قطر انطلاقا من 20 نوفمبر المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا