من النظرية إلى التطبيق: كيف يمكن للمعلنين الاستفادة من مزايا استخدام منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads

0

المنبر التونسي (إعلانات هواوي) – من الثابت اعتبار الإعلان الرقمي أحد أكثر الطرق تأثيراً لنقل رسائل العلامات التجارية إلى جماهيرها المستهدفة. وفقاً لتقرير توقعات الإنفاق الإعلاني من زينيث، سيشهد سوق الإعلانات العالمي تطوّراً بنسبة 9.1% في عام 2022 بعد تسجيله نمواً بنسبة 15.6% في عام 2021. ضمن مساهمتها في تطوير القطاع، وضعت خدمات هواوي للهواتف المحمولة (HMS) منظومة متعددة الأبعاد قصد مساندة المعلنين وتحقيق أهدافهم المشتركة باستخدام منصتها الرقمية “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads.

عندما يتعلق الأمر بالإعلان عبر منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، توفّر المنصة للمعلنين أكثر من مجرد معلومات حول عدد الزيارات والحرفاء المحتملين حيث تمكّن المنصة من تحسين الحملات ومراقبة أدائها وتقاريرها وتحديد مجالات تحسين الإعلانات.

من خلال نماذج مختلفة التطبيق والشبكة الإعلانية البرمجية وشبكة البحث، ولكل منها فئات فرعية، يمكن للمعلنين رسم مسارهم بسهولة إلى عدد غير محدد من مرات الظهور والزيارات والتفاعلات، من خلال القنوات الإعلانية التفاعلية للمنصات والتصنيفات الدقيقة.

يمكن لمختصي التسويق استخدام متجر AppGallery، وهو أحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، لزيادة الوعي لدى العملاء وتبسيط رسائلهم الترويجية وتسليط الضوء على صوت العلامة التجارية باستخدام تلك الأداة. لتحقيق أقصى قدر من الربح، يمكن للمعلنين اختيار الاستهداف في الوقت الفعلي باستخدام إعلانات الشبكة الإعلانية المبرمجة، بحيث يمكنهم تحديد حل العرض داخل التطبيق بسهولة.

تتيح منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads لمختصي التوسق الاستفادة من استخدام مواضع متعددة عبر متجر AppGallery مثل الصفحات المميزة أو ترتيب الفئات أو البحث عن الكلمات الرئيسية.  وفي الوقت نفسه، يمكن للشركات التي تستخدم قنوات العرض المبرمجة استخدام وحدات Splash أو Native أو Banner أو App Icon لتحقيق الوصول المطلوب.

وتحظى العلامات التجارية من خلال استخدام تطبيق HUAWEI Video بالاستفادة من نموذج التكلفة لكل عرض مكتمل (CPCV) حيث تضع العلامات التجارية إعلانات الفيديو وتدفع مقابلها فقط بمجرد أن يشاهدها المستخدمون بالكامل. وهذا يتيح للعلامات التجارية بالترويج للمنتجات بشكل مرئي من خلال عرضها على المستهلكين المحتملين.

تعتبر منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads حلاً تسويقياً متطوراً يعمل على تحسين الإعلانات للوصول إلى أكثر من 730 مليون مستخدم نشط شهريًا لأجهزة هواوي في جميع أنحاء العالم، مما يمكّن مختصي التسويق من تحقيق أهداف أعمال راسخة بميزانية محسّنة وأهداف واضحة وتكتيكات صحيحة ودعم من مجموعة الحملات الترويجية الشاملة. تهدف استراتيجية 1 + 8 + N من هواوي إلى إضافة عروض ومزايا منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads إلى محفظتها التي تتنوع ما بين أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة إنترنت الأشياء (IoT).

 

لمعرفة المزيد عن منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، يرجى التواصل مع adsmea@huawei.com.

يمكنك أيضا زيارة الموقع الإلكتروني هنا: https://ads.huawei.com/usermgtportal/home/index.html#/

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا