أُنس جابر: “جاهزة للمضي قدما من أجل التتويج ببطولة أمريكا المفتوحة”

0

 المنبر التونسي (أنس جابر) – صرّحت لاعبة التنس التونسية أُنس جابر عقب التأهل ليلة أمس إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة أنها جاهزة للمضي قدما في هذه البطولة من أجل التتويج ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس “فلاشينغ ميدوز”، رابع البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام).

وكانت أنس قد تأهلت لأول مرة في مسيرتها الاحترافية إلى الدور النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس بتغلبها في الدور نصف النهائي في الليلة الفاصلة بين الخميس والجمعة على الفرنسية كارولين غارسيا المصنفة 17 عالميا بنتيجة 2-صفر (6-1 و6-3) في ساعة و6 دقائق.

وأوضحت للصحفيين أنها عملت على فرض أسلوبها منذ البداية لتخطي عقبة منافستها الفرنسية غارسيا قائلة: “أعلم أنها كانت مفعمة بالثقة لذا كان يجب علي فرض أسلوبي منذ البداية، والأمور سارت على ما يرام حتى نهاية المباراة”.

وأضافت: ”المدرب أوصاني بإجبار منافستي على الضربات الخلفية لأن ضرباتها الأمامية قوية.. أعتقد أنني قدمت أداء جيدا من الجانب الخططي”.

وأشارت الى أنها تعلمت الدرس من خسارتها أمام إيلينا ريباكينا في نهائي ويمبلدون، وجاهزة للمضي قدما. وأضافت: “بالتأكيد سأفكر في ذلك، وسأركز على الجانب الخططي مع مدربي “من الرائع أن ألتزم بالخطة ذاتها… لا تستطيع التركيز عندما تتعرض للضغط، أعتقد أنني سأستفيد من ذلك جيدا”.

وستواجه جابر في الدورالنهائي لبطولة امريكا المفتوحة غدا السبت المصنفة الاولى عالميا البولونية إيغا شيانتيك والتي كانت تاهلت على حساب البيلاروسية أرينا سبالينكا بنتيجة 3-6 و6-1 و6-4.

(وات)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا