سوسة: أوهمهم بالتوسط لهم في عملية ”حرقة” فاختطفوا زوجته

0

المنبر التونسي (سوسة) – تقدم شاب من جنسية إفريقية متعرض لإصابة على مستوى الرأس ورجله اليمنى بشكوى إلى مركز الأمن الوطني ببوحسينة من ولاية سوسة، مؤكدا تعرضه للاعتداء بالعنف الشديد من قبل مجموعة من الأشخاص من الجنسيات الإفريقية.

تم على الفور تحول الوحدات الأمنية التابعةللمركز مرفوقين بدورية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بسوسة وبعد أخذ الأذون الكتابية اللازمة وبعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية، تمت مداهمة مقر سكنى المظنون فيهم وأمكن القبض على 05 أشخاص.

بالتحري معهم أفادوا أن المتضرر تولى الاستيلاء على أموالهم والتحيل عليهم وإيهامهم بالتوسط لهم في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة، فعمدوا الى اختطاف زوجته واحتجازها مقابل استرجاع أموالهم.

بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة ومزيد تعميق التحريات، أمكن التعريف بمكان تواجد المحتجزة لدى شخصان آخران من الجنسية الافريقية، وبعد نصب كمين محكم لهما تم ضبطهما واقتياد جميع الأطراف لمقر الوحدة الأمنية لمواصلة البحث.

باستشارة النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل “الاعتداء بالعنف الشديد وحجز شخص بدون موجب قانوني والمشاركة في ذلك” والاحتفاظ بالمشتكى به من أجل “التحيل والمشاركة في ذلك”, كما تم إفراد جميع الأفراد بمحاضر بحث من أجل “الإقامة بالبلاد التونسية بطريقة غير شرعية” والأبحاث متواصلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا