‘تورط في تنفيذ 43 براكاج بالبلفيدير’.. القبض على عنصر مفتش عنه

0

المنبر التونسي (البلفيدير) – تمكن أعوان مصلحة مكافحة النشل بالادارة المركزية لشرطة النجدة من القاء القبض على عنصر مفتش عنه اعترف بتورطه في تنفيذ 43 براكاج روّع بها روّاد حديقة البلفيدير والمسلك الصحي بالمنزه باستعمال سيف تم حجزه بحوزته، نقلا عن موزاييك.

وتفيد الأبحاث المجراة أن المشتبه به من سكان الجبل الأحمر وصدرت في حقه عديد مناشير التفتيش على خلفية شبهات ارتكابه عشرات عمليات السلب التي استهدف بها روّاد حديقة البلفيدير والمسلك الصحي بالمنزه ومن ضحاياه عون أمن كان مرفوقا بخطيبته حيث كاد يتعرض الى الاعتداء من طرف المظنون فيه بواسطة سيف لولا استنجاده بدورية أمنية كانت مارة صدفة بالمكان.

وأفادت محاضر البحث أن أعوان مصلحة مكافحة النشل بالادارة المركزية لشرطة النجدة كثفوا من تحرياتهم حول أماكن تحرك المشتبه به الى أن نصبوا له كمينا محكما مساء أمس في محيط حديقة البلفيدير حيث كان يعد لتنفيذ عمليات سلب ليتم محاصرته والقاء القبض عليه وحجز السيف الذي كان بحوزته.

وحسب المعطيات المتوفرة فقد اعترف المشتبه به بتنفيذ حوالي 43 عملية سلب في انتظار تواصل الأبحاث معه ومزيد عرضه على ضحايا اخرين للتعرف عليه واحالته لاحقا على أنظار القضاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا