الرئيسية - آخر الأخبار الخزري: ‘أنا واثق من قدرة تونس على تخطّي الدور الأول في كأس...

الخزري: ‘أنا واثق من قدرة تونس على تخطّي الدور الأول في كأس العالم’

0

المنبر التونسي (الخزري) – قال نجم المنتخب وهبي خزري إنه واثق من قدرة تونس على تخطي الدور الأول في كأس العالم المنتظرة في نوفمبر القادم.

وذكر خزري، لـ”سكاي نيوز عربية: “أعتقد أننا قادرون على تخطي دور المجموعات، رغم أن  فرنسا في المجموعة تلعب لأجل الفوز، كما أن منتخبي الدنمارك وأستراليا جيدان، سيكون رائعا إن حققنا التأهل”.

وأضاف: “لدينا منتخب جيد بوسعه التأهل من المجموعة”.

وبشأن مواجهة المنتخب الفرنسي، قال خزري: “هذا ما تمنيته خلال القرعة، إنه أمر مذهل، ولدت في  فرنسا وأدرك أهمية هذه المباراة للمنتخبين.. نريد فعلا إثبات أننا قادرون على مقارعة لاعبين من الطراز العالمي، سيكون تحديا رائعا وتجربة مذهلة”.

 يشار إلى أن المنتخب التونسي يواجه وديا نظيره البرازيلي، يوم 27 من الشهر الجاري، على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” في باريس، استعدادا لمونديال قطر.

وذكر خزري، لـ”سكاي نيوز عربية: “أعتقد أننا قادرون على تخطي دور المجموعات، رغم أن فرنسا في المجموعة تلعب لأجل الفوز، كما أن منتخبي الدنمارك وأستراليا جيدان، سيكون رائعا إن حققنا التأهل”.

وأضاف: “لدينا منتخب جيد بوسعه التأهل من المجموعة”.

وبشأن مواجهة المنتخب الفرنسي، قال خزري: “هذا ما تمنيته خلال القرعة، إنه أمر مذهل، ولدت في فرنسا وأدرك أهمية هذه المباراة للمنتخبين.. نريد فعلا إثبات أننا قادرون على مقارعة لاعبين من الطراز العالمي، سيكون تحديا رائعا وتجربة مذهلة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا