شركة IVECO تُطلق مجموعات مركباتها الثقيلة الجديدة في تونس بالإصدارين WAY-S IVECO و -T IVECO WAY الجديدين

0

المنبر التونسي (WAY IVECO) – IVECO تُطلق مجموعة المركبات الثقيلة WAY IVECO في تونس: الشاحنة WAY-S IVECO ،شاحنة الطرق الممهدة المطورة خصيصا لتقديم حزمة كاملة من الميزات التي تركز على تجربة السائق والكفاءة وإنتاجية األعمال والشاحنة WAY-T IVECO ،شاحنة الطرق الوعرة المصممة خصيصا لتنفيذ أصعب المهام في أقسى الظروف.
تونس، الحادي والعشرين من سبتمبر 2022
بعد الاطلاق الاقليمي في دبي في ديسمبر 2021 والاطلاق المحلي في جنوب إفريقيا في مارس 2022 ،قدمت علامة IVECO التجارية والوكلاء المحليون مجموعات المركبات الثقيلة الجديدة للسوق التونسي من خلال سلسلة من الفعاليات المخصصة التي ُعقدت في الفترة من التاسع عشر وحتى الحادي والعشرين من سبتمبر في فندق موفنبيك في تونس كمرحلة جديدة في تاريخ IVECO .
يُعد السوق التونسي، الذي يوجد به 3 وكلاء و 25 نقطة خدمة، أحد الأسواق الأكثر استراتيجية لشركة IVECO من حيث االستثمار والتواجد وقيمة العملاء.
كشفت IVECO ،مع شعارها القيادة بأسلوب جديد، عن مجموعتها الجديدة من مركبات WAY IVECO لعملاءها وشبكة الوكلاء وممثلي الصحف المعنية من أجل تعريف الضيوف بمجموعة بالسيارات في حفل الاطلاق الذي  IVECO الجديدة وإلقاء الضوء بشكل قوي على الابتكارات المهمة في مركبات IVECO .
أعرب أكثر من 300 عميل عن تقديرهم للوظائف الجديدة التي تتميز بها هذه المجموعة من المركبات، والتي تُركز بالكامل على السائق، مع ايلاء اهتمام خاص بالانتاجية والسلامة والكابينة المعاد تصميمها والمجددة بالكامل من أجل تحسين الراحة على متن المركبة والارتقاء بمستوى أدائها.
وفي سياق متصل صرح فابيو دي سيرافيني، مدير الأعمال في إفريقيا والشرق األوسط قائلا: “تم تطوير كافة تفاصيل مجموعة WAY IVECO الجديدة من أجل تحسين التكلفة الاجمالية لعناصر الملكية: استهلاك الوقود والسعر والقيمة المتبقية وتكاليف الصيانة والجهوزية ومستوى رضا السائق والانتاجية.

ستسمح مجموعة WAY IVECO الجديدة بتعزيز ريادة IVECO في قطاع المركبات الثقيلة في السوق التونسي. يتحرك العالم بسرعة، ويجب على عالم النقل أال يواكب هذا التغيير فحسب، بل لابد أن يتوقعه ويعمل على تعزيزه.”
وفي هذا الصدد علق داريو تيستا، مدير المنطقة بتونس قائالً: “بإطلاق الشاحنتين الجديدتين WAY-T IVECO و WAY-S IVECO ،فإننا نقدم اآلن لعمالئنا مجموعة منتجات األعمال األفضل من حيث الكمال والحداثة لالستخدام على الطرق الوعرة والممهدة. يتسنى لنا من خالل عائلة مركبات WAY IVECO الجديدة تغطية مجموعة كاملة من متطلبات السوق من خلال عرض متسق لمنتجات متباينة للغاية.

ينظر عملائنا اليوم إلى شاحناتهم كأداة عمل. فهم يبحثون عن حل كامل يحقق الربحية التي يحتاجون إليها.. وهذا هو ما يجعل مجموعة WAY IVECO فريدة من نوعها: فهي تقدم كل ما يتوقعه عملائنا – وأكثر بكثير.”
.Iveco S.p.A فيالي بوليا 35
10156 تورينو، إيطاليا
www.iveco.com
الشاحنة WAY-S IVECO شاحنة المسافات الطويلة التي تجعل السائق بؤرة اهتمامها
WAY-S IVECO هي مركبة الطرق الممهدة الجديدة بمجموعة WAY IVECO الجديدة، وهي الحل المثالي لأعمال لمالكي الاساطيل ورفيق السفر المثالي للسائقين.

تعمل هذه الشاحنة على تحسين كفاءة استهالك الوقود، حيث تُعد بالفعل األفضل في هذه الميزة، وذلك من خالل مجموعة محركات جديدة ومحور خلفي من الجيل التالي، باإلضافة إلى تقنيات متقدمة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات العملاء.

وتعتمد هذه المركبة على النجاح الذي حققته المجموعة منذ إطالقها في أوروبا في عام 2019 وأثبتت جدارتها لدى السائقين بسبب مستويات الراحة العالية التي تتمتع بها. تنال التحسينات في األداء والتكلفة اإلجمالية للملكية )TCO )التي تأتي مقترنة بموثوقية كبيرة للشاحنة الجديدة استحسان العملاء.
وفي ظل المنافسة الشرسة، يحتاج ُمشغ مات اللوجستية أعلى مستوى من الجهوزية والكفاءة والانتاجية من أساطيلهم، ومن ثم فإن الشاحنة WAY-S IVECOِّ لو الخد الجديدة تلبي تماما هذا المطلب، وتوفر حزمة كاملة من المزايا بلا منازع مع التركيز على محورية السائق.

فهي ليست مجرد منتج: فهي تقدم نموذج عمل يغطي دورة حياة المركبة بالكامل ويساعد عمالء IVECO في تلبية متطلبات عمالئهم أيضا:
مصممة من أجل تحسين كفاءة الوقود انتهزت IVECO عند إعادة التصميم الكامل للكابينة كل فرصة لتحقيق وفورات في التكاليف ومكاسب في اإلنتاجية من أجل تحسين ربحية المالكين.

تعمل جميع عناصر التصميم الجديد معًا لتحقيق أداء أيروديناميكي فائق وتوفير الوقود بنسبة تصل إلى 4 ،٪باإلضافة إلى الكفاءة المتميزة في استهالك الوقود التي تُعد السمة البارزة لمجموعة المنتج هذا.
تمت دراسة كافة تفاصيل الجزء الخارجي للكابينة بعناية لتقليل مقاومة الهواء.
تم دمج السقف الجديد دمجا مثاليًا في مقدمة المركبة، مما يوفر سط ًحا مستويًا يقلل من مستوى السحب، أضف إلى ذلك أنه حتى الدرجة األمامية القابلة للطي التي توفر وصوالً سهالً الشبكة األمامية التي تأتي بزوايا نصف قطرية عالية وزعانف جانبية، والمصابيح األمامية إلى الزجاج األمامي تختفي تما ًما إذا لم تكن قيد االستخدام، كما أن المدمجة، وتصميم المصدات الجديد الذي يحتوي على عاكسات مدمجة، باإلضافة إلى التصميم الجديد ألقواس العجالت جميعها تعمل على إنشاء خطوط تدفق تُحسن تدفق الهواء – تتحدث عن نفسها مع هذا النمط الفريد.
يتم تحسين األداء األيروديناميكي للمركبة من خالل ميزات إضافية تقلل من مستوى السحب من خالل سد الفجوات، وتشمل هذه الميزات المجموعة األيروديناميكية ال ُمح َّسنة مع تمديدات مطاطية إلغالق المسافة بين الجرار ونصف المقطورة.
تصميم جديد للباب، يمتد حتى الدرجة الثانية، ليخلق سط ًحا أمل ًسا على جانبي الكابينة، مما يقلل االضطراب عند سرعة الانطلاق.
كابينة جديدة تُركز على السائق لتوفير راحة فائقة أثناء القيادة
تأتي المركبة WAY-S IVECO مزودة بجميع المزايا المتطورة التي تم إدخالها في األجيال السابقة، وتتفوق بكابينة جديدة معاد تصميمها بالكامل تُركز تما ًما على السائق
لتوفير بيئة قيادة مثالية مع بيئة عمل رائعة وتخطيط مثالي لعناصر التحكم .
يضمن التصميم المريح لعناصر التحكم أن تكون جميع الوظائف الرئيسية في متناول السائق، عجلة القيادة متعددة الوظائف، وتحتوي على 22 مفتا ًحا، كي تكون جميع
الوظائف الضرورية في متناول السائق. يعمل هذا على التخلص من المصادر التي يمكن أن تتسبب في تشتيت السائق الذي يتسنى له العمل دون حتى أن يضطر إلى رفع يديه عن عجلة القيادة.

وبالاضافة إلى ذلك، تم إعادة تصميم لوحة العدادات والمجموعة المركزية لتحسين مستوى الراحة وكفاءة التشغيل من خالل تصميم جديد وكفاء .Iveco S.p.A فيالي بوليا 35
10156 تورينو، إيطاليا
www.iveco.com
تشغيلية محسنة إلى حد كبير. كما تم وضع زر تشغيل/إيقاف تشغيل المحرك وفتحة المفتاح اإللكتروني المزود بجهاز تحكم عن بُعد مدمج بشكل مالئم على لوحة العدادات بالقرب من منطقة DNR.
يوفر التصميم الجديد للسقف والتجويف السفلي والرف العلوي ارتفاع وقوف يبلغ 15.2 مت ًرا في وسط الكابينة، بينما تتميز المساحة الطولية العلوية القابلة لالستخدام بعرض أكثر بمقدار 35 سم مقارنة بالطراز السابق، مما يوفر سهولة الوصول إلى السرير العلوي والمقصورات.
تدمج المنطقة الليلية بين الوظائف والراحة، من خالل تصميمها المتماثل الجديد، واختيار المكان األمثل للتخزين ووصالت USB وعناصر التحكم.
داخلية مثالية داخل الكابينة في جميع الظروف الجوية أثناء القيادة أو أثناء التوقف.
يضمن نظام تكييف الهواء وأنظمة التدفئة والتبريد المدمجة لالنتظار أجواء تصميم يحافظ على سالمة السائق
تم تطوير الشاحنة WAY-S IVECO مع جعل السائق في بؤرة اهتمامها، وتم إعادة تصميم الكابينة الجديدة وتعزيزها لضمان مستويات عالية من السالمة السلبية، ومقاومة ميكانيكية متوافقة مع معايير تصادمات الكبائن 03.R29 ECE .
يوفر التصميم الجديد أي ًضا للسائق رؤية مباشرة ُمح ّسنة تحسينًا كبي ًرا من خالل النوافذ الجانبية المكونة من قطعة واحدة ومرايا الرؤية الخلفية، وتوفر الشاحنة IVECO WAY-S أي ًضا مصابيح LED كاملة تحتوي على شعاع أكثر سطو ًعا يمتد لمسافة أبعد، مما يُح ِّ سن القدرة على الرؤية وإدراك العوائق بنسبة 15 ،٪وهو الأمر الذي يعزز
من السلامة في أوضاع الاضاءة المنخفضة.

وبالاضافة إلى ذلك، تتميز الشاحنة WAY-S IVECO بمجموعة كاملة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة لمساعدة السائق في تشغيل المركبة بكفاءة وأمان مع تقليل اإلجهاد على الطريق. تراعي الكابينة أي ًضا مسألة األمان عند توقف المركبة وذلك من خالل التصميم الجديد للباب الذي يمتد للأسفل حتى أعلى الدرجة السفلية، باإلضافة إلى أنه يحتوي على قفل باب ميكانيكي إضافي داخل الكابينة.
مجموعة جديدة توفر لك إنتاجية عمل عالية وأداء متميز فيما يخص التكلفة اإلجمالية للملكية
تلبي مجموعة المحركات الجديدة بمعايير االنبعاثات V / III Euro ،وتوفر محركات 9 Cursor و 13 مجموعة واسعة من تصنيفات الطاقة بد ًءا من 360 حصانًا وحتى 560/570 حصانًا، كما تم تحسين كفاءة المحرك من خالل إدخال نظام حقن القضيب المشترك.
يأتي المحركان سعة 9 و 13 لت ًرا مع صندوق تروس أوتوماتيكي Tronix-Hi جديد متميز بعدد 12 سرعة، مما يضفي تحسينًا جوهريًا على التحكم اإللكتروني في القابض، ما يؤدي بدوره إلى تعزيز الكفاءة وتحسين المتانة واألداء.
ثمة ميزات إضافية تساهم في تحسين االقتصاد في استهالك الوقود بالشاحنة WAY-S IVECO ،ويأتي ضمن هذه الميزات وظيفة Ecoroll الجديدة التي تعمل تلقائيًا على
فصل تعشيق مجموعة القيادة بتدرج سلس لالستفادة من القصور الذاتي للمركبة، ومفتاح Ecoswitch الذي يعمل على تحسين قوة المحرك / خرج عزم الدوران وفقًا لحمولة
المركبة والمهمة التي تعمل على تنفيذها، باإلضافة إلى نظام مراقبة ضغط اإلطارات للتحكم في ضغط كافة اإلطارات كي يتسنى تعزيز السالمة وكفاءة الوقود.
WAY-T IVECO :المركبة األكثر قوة المصممة لتنفيذ أصعب المهام على الطرق الوعرة
تعتمد الشاحنة WAY-T IVECO على إرث عريق من المتانة والموثوقية لسلسلة طويلة من المركبات األسطورية المخصصة للطرق الوعرة التي تقدمها العالمة
التجارية، فهي تقدم أحدث الحلول التقنية التي تتجاوز كافة التوقعات من حيث اإلنتاجية وسعة الحمولة والسالمة وراحة السائق. ويجري التعبير بوضوح عن سمات المتانة
القصوى واألداء العالي والموثوقية من خالل الفكرة الرئيسية للحملة اإلعالنية لإلطالق هذه المجموعة: “تعامل معها بكل قوة”.
“T “ترمز إلى القوة: تصميم يهدف إلى تحقيق القوة والموثوقية
.Iveco S.p.A
فيالي بوليا 35
10156 تورينو، إيطاليا
www.iveco.com
ُصممت الشاحنة WAY-T IVECO لتقديم أفضل أداء في فئتها في كافة االستخدامات على الطرق الوعرة، باإلضافة إلى قوتها وصالبتها االلتوائية. فهي ترث من
اإلصدارات السابقة لها المتانة األسطورية للهيكل الفوالذي عالي المقاومة الذي يبلغ ُسمك إطاره 10 مم، مع عزم التواء للقضبان يصل إلى 177 كيلو نيوتن متر عند أعلى
المقطع، كما تصل القدرة القصوى للمحور األمامي إلى 9 أطنان.
تأتي ميزة تخفيض الصرة بالمحور الخلفي ضمن التجهيزات القياسية لزيادة القوة واألداء.
يعمل نظام التعليق الخلفي الجديد القوي الخاص بالمحاور الترادفية على تحسين وزن المركبة وتعزيز مستوى أدائها على الطرق الوعرة مع وجود خلوص أرضي أكبر
وزاوية مغادرة أفضل.
تقدم المركبة WAY-T IVECO القدرة الالزمة للجر واإلقالع بالكامل من خالل محرك 13 Cursor موثوق وفعال خاص بـ IVECO( سعة 13 لت ًرا( يولد قدرة تصل
إلى 470/480 حصانًا.
تقترن المحركات بصندوق تروس TRONIX-HI أتوماتيكي بعدد 16 سرعة أثبت كفاءته بالفعل يحتوي على وظائف جديدة مصممة خصي ًصا للتنقل على الطرق
الوعرة، ومنها وظيفة “الثبات عند صعود المرتفعات” للمساعدة في الخروج من المنحدرات شديدة االنحدار، ووضع “التأرجح” للمساعدة في استعادة القدرة على الجر عند
السير في تضاريس زلقة ووضع “الزحف” المناسب للسرعة المنخفضة للغاية عند التباطؤ؛ وبالنسبة ألجزاء الطريق الممهدة في أي استخدام، فإن وظيفة Ecoroll التي
تستخدم ميزة القصور الذاتي بالمركبة عند السير على المنحدرات تعزز من كفاءة ناقل الحركة.
يُمثل ناقل الحركة TRONIX-HI أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في قطاع نواقل الحركة األتوماتيكية ويقدم اإلستراتيجية المثالية لتغيير السرعات في كافة أشكال
االستخدام.
إنتاجية وكفاءة حتى مع األحمال الكبيرة
تم تصميم مركبة WAY-T IVECO لتحقيق الكفاءة واإلنتاجية من خالل تمتعها بمجموعة من الميزات ووزن فارغ أقل وأجهزة أمان جديدة.
ً تم تخفيض الوزن الفارغ المنخفض أكثر بمقدار 325 بالشاحنة
كجم مقارنة Trakker وذلك من خالل التصميم الجديد للدعم الترادفي بالمحاور الخلفية، والذي صار اآلن
مكونًا من قطعة واحدة.
مرونة فائقة: شاحنة الطرق الوعرة األفضل فيما يتعلق بالتحويل
تم ضبط شاحنة WAY-T IVECO بحيث تمتلك أفضل بنية لمركبة بفضل المرونة الفائقة. وتقدم في اإلصدارات الثابتة والمفصلية أكبر مجموعة من خيارات مجموعة
القيادة بالسوق: الدفع الجزئي بالطرز الثابتة والمفصلية 6×4 والطرز الثابتة 8×4؛ باإلضافة إلى الدفع الرباعي باإلصدارات الثابتة والمفصلية 4×4 و 6×6 وباإلصدارات الثابتة 8×8 .
تم توسيع نطاق الدفع بكامل العجالت من خالل إصدارات قاعدة عجالت جديدة 4 و 2.4 و 5.4 متر يمكنها نقل أحمال خاصة دون أي تعديل على الشاسيه.
تتوافق الب نية MUX-HI الكهربائية واإللكترونية توافقًا تا ًما مع أحدث أنظمة التحكم.
تشتمل مجموعة مأخذ القدرة الجديدة على مأخذ قدرة بيني عالي األداء جديد يقدم عزم يصل إلى 150,2 نيوتن متر. وتجدر اإلشارة إلى أن هذا التنوع الشديد وعرض النطاق وعمقه واالختيارات الواسعة لألش كال المتغيرة جميعها عوامل تجعل من الشاحنة WAY-T IVECO الخيار المثالي لجميع أنواع الهياكل واالستخدامات المهنية.
WAY-T IVECO :تصميم الكابينة يُركز على راحة السائق وسالمته
تتميز كابينة الشاحنة WAY-T IVECO بتصميم مالئم للسائق خاص بمجموعة المركبات WAY IVECO من خالل خطوط أنيقة أيروديناميكية، وتتوفر في إصدارين
– كابينة AD قصيرة وكابينة AT طويلة بسقف عادي أو مرتفع – وتركز على كفاءة التشغيل لتسهيل العمل اليومي للسائق.
.Iveco S.p.A
فيالي بوليا 35
10156 تورينو، إيطاليا
www.iveco.com
ُصممت منطقة السائق بالكامل لتوفير بيئة عملية يسهل التعايش فيها. كما يضمن مقعد السائق المريح والذي يُراعي عوامل الهندسة البشرية، جنبًا إلى جنب مع عجلة القيادة
متعددة الوظائف المبتكرة راحة ممتازة للسائق.
تعتبر سالمة السائق أمًرا بالغ األهمية في الظروف القاسية التي تواجهها عادةً الشاحنات من طراز WAY-T IVECO .
ُصممت هذه المركبة لتوفر أقصى قدر ممكن من الحماية، مع ميزات سالمة تتخطى بكثير المتطلبات المتعلقة باعتماد النوع. يأتي نظام الكبح الجديد مزودًا بنظام كبح
إلكتروني “EBS “ضمن التجهيزات القياسية، باإلضافة إلى مكابح قرصية كاملة بطرز PWD ،كما تتوفر أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة )ADAS )الجديدة عبر المجموعة
بأكملها.
مجموعة WAY IVECO :مجموعة كاملة لكافة المهام الشاقة
إطالق اليوم أزاح الستار عن مجموعة WAY IVECO التي تقدم اآلن مجموعة من المركبات الثقيلة المتميزة المناسبة لكافة المهام:
• WAY-T المركبة األقوى في سوق المركبات الثقيلة التي ترتقي باألداء والموثوقية والتنوع إلى أقصى الحدود؛
أساسيًا؛
• ON WAY-S الخيار األمثل للمسافات الطويلة على الطرق السريعة حيث يكون االقتصاد في استهالك الوقود عامالً
• ON WAY-S +حل مالئم لالستخدامات اإلقليمية والخفيفة على الطرق الوعرة. المفاضلة المثالية بين األداء والموثوقية؛ للمركبة 4×2 Trakker الثابتة والمفصلية.
• OFF WAY-S الخيار الوسيط بين الشاحنتين WAY-S و WAY-T والذي يأتي بديلا لمركبة 4×2 Trakker الثابتة والمفصلية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.