Xiaomi :Redmi A1+ أحد أكثر الهواتف الذكية بأسعار معقولة للعلامة التجارية

0
  • شاشة كبيرة بحجم 6.52 بوصة ، ومستشعر بصمة خلفي ، وكاميرا مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل ، وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، متوفرة بسعر 399 دينارًا تونسيًا

 المنبر التونسي ( Xiaomi) –  أعلنت Xiaomi اليوم عن Redmi A1+ في تونس ، وهو هاتف ذكي جديد من فئة Redmi بتصميم أنيق وميزات متعددة الاستخدامات ، بهدف توفير تجربة ممتازة بسعر أقل من 400 دينارًا تونسيًا.

بفضل شاشة HD + الكبيرة مقاس 6.52 بوصة بدقة 1600 × 720 ، يوفر Redmi A1+ تجربة غامرة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب. للعرض المطول ، يوفر الجهاز مظهرًا داكنًا ووضع الإضاءة الليلية ، مما يساعد على منع إجهاد العين. علاوة على ذلك ، تم تجهيز Redmi A1+ بمستشعر بصمة خلفي متقدم وسريع الاستجابة لفتح سريع.

تم تجهيزRedmiA1+ أيضا بكاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة ¹ إضافية للصور الشخصية وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. تتميز كلتا الكاميرتين، الخلفية والأمامية، بأوضاع متعددة الاستخدامات، بما في ذلك الصورة الشخصية والفيديو القصير والفاصل الزمني.

تتميز الكاميرات الخلفية والأمامية بأوضاع متعددة الاستخدامات ، بما في ذلك الصورة الشخصية والفيديو القصير والفاصل الزمني ، مما يمنح المستخدمين الكثير من إمكانيات التصوير.

تم تجهيز الهاتف الذكي أيضا ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير وشاحن بقوة 10 واط ، للاستخدام اليومي دون عناء.

من حيث الأداء ، يتم تشغيل Redmi A1+ بواسطة MediaTek Helio A22 ، مما يضمن أداء كافيا لتشغيل التطبيقات ودعم الشاشة عالية الدقة وكفاءة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم أيضا مساحة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 1 تيرابايت ، مما يوفر مساحة على الجهاز لتخزين بيانات إضافي.²

في حين أن Redmi A1+له قيمة مادية مثيرة للإعجاب مقابل المال ، إلا أنه يتميز أيضا بتصميم رائع. ورث Redmi A1+ التصميم العائلي لسلسلة Redmi Note ، وهو متوفر باللون الأسود والأخضر الفاتح والأزرق الفاتح ، وكل ذلك بتصميم أنيق. يتميز بظهر منحني أنيق وبسيط ، ويقاوم قوامه الجلدي البقع وعلامات بصمات الأصابع.

سيقدم Redmi A1+ تكوين تخزين : 2 غيغابايت + 32 غيغابايت. متوفر بسعر التجزئة الموصى به وهو 399  دينارًا تونسيًا. سيكون Redmi A1+ متاحا للشراء اعتبارا من 5 أكتوبر عبر قنوات المبيعات الرسمية لشركة Xiaomi.

¹ تشير العدسة الإضافية إلى عدسة QVGA المزودة بشبكة من وحدات البكسل النشطة تبلغ 248 × 328.

شركة شاومي

تأسست شركة Xiaomi Corporation في أفريل 2010 وتم إدراجها في المجلس الرئيسي لبورصة هونغ كونغ في جويلية  2018 1810.HK. Xiaomi هي شركة إلكترونيات استهلاكية وتصنيع ذكية مع هواتف ذكية وأجهزة ذكية متصلة بواسطة منصة إنترنت الأشياء في جوهرها .

من خلال تبني رؤيتنا المتمثلة في ” تكوين صداقات مع المستخدمين وكوننا أروع شركة في قلوب المستخدمين ” ، تسعى Xiaomi باستمرار إلى الابتكارات وتجربة مستخدم عالية الجودة و الكفاءة التشغيلية . تقوم الشركة بلا هوادة ببناء منتجات مذهلة بأسعار معقولة لتمكين الجميع من الاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة  .

وفقا ل Canalys ، احتلت حصة الشركة في السوق من حيث شحنات الهواتف الذكية المرتبة رقم 3 عالميا في الربع الثاني من عام 2022. كما أنشأت الشركة أول منصة AIoT للمستهلكين في العالم (الذكاء الاصطناعي + IoT) ، مع 526.9 مليون جهاز ذكي متصل بمنصتها اعتبارا من 30 جويلية 2022 ، باستثناء الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. تتوفر منتجات Xiaomi في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. في أوت 2022 ، تم إدراج الشركة للمرة الرابعة في قائمة Fortune Global 500 ، لتحتل المرتبة 266 ، بزيادة 72 مركزا عن عام 2021.

Xiaomi هو أحد مكونات مؤشر Hang Seng ومؤشر Hang Seng China للشركات ومؤشر Hang Seng TECH ومؤشر Hang Seng China 50 . لمزيد من المعلومات حول Xiaomi كشركة، يرجى زيارة https:// www.mi.com/global/discover/newsroom

Xiaomi هو أحد مكونات مؤشر Hang Seng ومؤشر Hang Seng China للشركات ومؤشر Hang Seng TECH ومؤشر Hang Seng China 50 . لمزيد من المعلومات حول Xiaomi كشركة، يرجى زيارة https:// www.mi.com/global/discover/newsroom

حول Xiaomi تونس

العلامة التجارية Xiaomi موجودة في السوق التونسي منذ عام 2018. بالإضافة إلى شراكاتهم مع أكثر من 1000 عميل بين تجار التجزئة وتجار الجملة في جميع أنحاء تونس ، تعمل Xiaomi بنشاط على توسيع شبكاتها من خلال مشغلي الهاتف المحمول والموزعين عبر الإنترنت لزيادة توافر منتجاتهم في الحد الأقصى عدد نقاط البيع. هدفها النهائي هو إنشاء العديد من متاجر Xiaomi المعتمدة في جميع أنحاء البلاد.

تلتزم Xiaomi بجلب أفضل التقنيات الذكية إلى تونس ، وهي جاهزة

لتوسيع نطاق الهواتف الذكية وتقنيات AIoT و 5G خلال الأشهر المقبلة.

هدف Xiaomi هو تزويد التونسيين بالحلول الذكية والمبتكرة التي يحتاجونها لعيش حياة أفضل.

https://www.facebook.com/XiaomiTunisia

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا