الاتحاد المنستيري: اعطاء الضوء الأخضر لثلاثة لاعبين قبل مواجهة الأهلي

0

المنبر التونسي (الاتحاد المنستيري) – أعطى طبيب الاتحاد المنستيري الدكتور رياض الحيزم الضوء الأخضر للثلاثي المصاب و هم الحارس بشير بن سعيد و الكامروني جونيور مبينغي و الجزائري عبد الحكيم امقران الذين انضموا الى المجموعة بعد شفائهم نهائيا من إصابة.

في المقابل، بقيت الجماهير الاتحادية التي تحولت بإعداد غفيرة لمركب بن جنات لمواكبة الحصص التدريبية في التسلل و ذلك بسبب قرار  المدرب الصربي داركو نوفيتش الذي خير ان تدور التمارين دون حضور الجمهور.

إقبال كبير على التذاكر 

تتواصل عملية بيع التذاكر الخاصة لمباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس رابطة الابطال الافريقية التي ستجمع الاتحاد الرياضي المنستيري بالاهلي المصري يوم الأحد 9 أكتوبر 2022 انطلاقا من الساعة 15:00 في مركب المرحوم  مصطفى بن جنات بالمنستير.

و للإشارة فقد تم وضع 8000   الف تذكرة على ذمة الاحباء الذين أقبلوا على اقتناء التذاكر بإعداد كبيرة.

اليوم وصول الأهلي

من المنتظر ان يحل مساء اليوم بتونس فريق الأهلي المصري. هذا و علمنا انه قد غير مقر إقامته التي كانت مبرمجة بجهة سقانص السياحية لتصبح في احد النزل بسوسة .

ماذا عن طاقم التحكيم؟

عين الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقما تحكيميا جزائريا يقوده الحكم الدولي لحلو بن براهم .

هذا و يساعد لحلو  كل من أكرم الزهروني (حكم مساعد أول) و حمزة بوزيت (حكم مساعد ثان) في حين سيكون إلياس بيكسيوا حكما رابعا للمباراة التي ستقام دون الاعتماد على تقنية الفيديو “VAR”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا