طبرقة وجهة لمنتخبات الجزائر ومالي والنيجر لإجراء تربصات تحضيرية

0

المنبر التونسي (طبرقة) – ستكون مدينة طبرقة خلال الفترة المقبلة، وجهة لمنتخبات الجزائر ومالي والنيجر لكرة القدم لإجراء تربصات تحضيرية إستعدادا للمحطات الكروية القادمة حسب ما أفادت وزارة السياحة.

وأفادت الوزارة أن المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم سيُجري تربصا لمدة 9 أيام بالمركب الرياضي الدولي الـ”سيغال” بطبرقة بوفد يضم 44 شخصا.

كما يخوض المنتخب الوطني المالي لكرة القدم تربصا لمدة 06 أيام بنفس المركب السياحي بوفد يضم 34 شخص.

ومن جهة أخرى سيكون منتخب النيجر لكرة القدم بدوره ضيفا على مدينة طبرقة حيث يجري تربصا يتواصل 6 أيام بالمركب الرياضي الدولي السيغال بطبرقة بوفد يضم 35 شخصا.

وتتولى المندوبية الجهوية للسياحة بطبرقة – عين دراهم، الإحاطة والتنسيق مع جميع الأطراف المتدخلة لضمان حسن سير هذه التحضيرات وإعطاء أهمية بالغة للسياحة الرياضية بإعتبارها تعد سندا قويا ورافدا مهما في دعم المشهد السياحي بالجهة وتساهم بقدر كبير في تنويع المنتوج وإثراء العرض السياحي وتطوير المؤشرات ومزيد إشعاع المنطقة والتسويق لصورتها كوجهة رياضية سياحية مميزة، حسب ما أفادت به وزارة السياحة.

وأضافت الوزارة أنها تسعى بالتنسيق مع الجهات المعنية، للترويج للوجهة التونسية لمزيد استقطاب المنتخبات والفرق الرياضية من مختلف أنحاء العالم وخاصة من بلدان الجوار والعربية والإفريقية في مختلف الإختصاصات وعلى مدار السنة للقيام بتحضيراتهم وتربصاتهم بتونس وتحرص على توفير كل الظروف الملائمة لذلك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.