طيران الإمارات تعيّن مديراً جديداً لتونس

0

المنبر التونسي (طيران الإمارات) – عيّنت طيران الإمارات ” المُرّ المري” مديراً جديداً لها في تونس. وسوف يباشر مهامه اعتباراً من 1 نوفمبر، ويتولى الإشراف على عمليات الناقلة، بما في ذلك مبيعات المسافرين والشحن والفريق الإداري وعمليات المطار.

التحق “المُرّ المري” بالعمل لدى طيران الإمارات في عام 2016، وشغل عدة مواقع إدارية خلال الأعوام الستة الماضية، كان آخرها قبل انتقاله إلى تونس مدير دعم للعمليات التجارية في الهند، ويحلّ محل سعيد مبارك، الذي انتقل إلى موقع آخر في عمليات الناقلة.

وتعليقًا على تعيينه، قال “المُرّ المري”: “طيران الإمارات علامة تجارية مميزة تقدم باستمرار منتجات وخدمات مبتكرة، ما يجعل السفر أكثر راحة ومتعة لعملائها في تونس وفي جميع أنحاء العالم. أتطلع إلى العمل مع فريق طيران الإمارات في تونس لضمان نمو طيران الإمارات واستمرار نجاحها في السوق”.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت عن تنقلات في صفوف فريقها التجاري في الشرق الأوسط والشرق الأقصى وغرب آسيا وأوروبا لدعم جهود الناقلة في إعادة بناء شبكتها العالمية وسط زيادة الطلب على السفر وتخفيف القيود.

ومن خلال برنامج طيران الإمارات لإدارة المحطات الخارجية التجارية، يمكن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة اكتساب خبرات أوسع وتعزيز شبكة اتصالاتهم. ويهدف البرنامج إلى إعداد الإماراتيين ليتولوا أدواراً قيادية في الناقلة مستقبلاً، وذلك من خلال تناوب الأدوار التي توفر لهم فرصاً لتحسين مهاراتهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا