مجموعة QNB تحتفي بالفائزين بباقات لحضور مباريات تونس في كأس العالم FIFA قطر 2022™

0

المنبر التونسي (مجموعة QNB) – احتفت مجموعة QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، بنجاح حملاتها الترويجية التي نظمتها بمناسبة كاس العالم تحت شعار “هيا نعيشوها” .

كما احتفت أيضاً بالفائزين بباقات تشمل تذاكر الطائرة والإقامة والتذاكر لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™، المقدمة من QNB .

 جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها المجموعة بحضور السيد لطفي الدبابي المدير العام لـ QNB  وسعادة السيد سعد بن ناصر الحميدي، سفير دولة قطر بالجمهورية التونسية، ومدير عام Ooredoo تونس السيد منصور الخاطر ومديرة  Qatar Airways   بتونس السيدة رشا محمد وعدد من موظفي وعملاء البنك.

 وحضر الحفل اللاعب التونسي وقائد الفريق الوطني، يوسف المساكني، كضيف شرف حيث قام بتوزيع الجوائز للفائزين الذين تأهلوا لدخول السحب.

وتعكس حملة “هيا نعيشوها” التزام البنك  بدعم جهود دولة قطر لتقديم نسخة تاريخية من بطولة كأس العالم كما أنها تأتي في إطار المبادرات والأنشطة والفعاليات المختلفة التي قامت مجموعة QNB بتنظيمها في العديد من فروعها الخارجية مثل مصر والسودان، لاسيما وأن هذه البطولة تعتبر الأولى من نوعها على الصعيد المحلي ومنطقة الشرق الأوسط.

وبهذه بالمناسبة، قال السيد لطفي الدبابي، المدير العام لـ QNB تونس:” نحن فخورون بدور مجموعة QNB   الداعم الرسمي لكاس العالم FIFA 2022™   في الشرق الأوسط وإفريقيا ومما لا شك فيه أن هذه الحملات الترويجية ستساهم في تعزيز مركز المجموعة كمؤسسة مالية عالمية في دعمها للعديد من الرياضات المحلية والدولية. كما تعكس هذه الحملات الترويجية حرص البنك على تقديم تجربة مصرفية تتجاوز توقعات حرفائنا خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 وما بعدها.”

تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويتواجد QNB تونس في 13ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وثلاثة مراكز اعمال موجهة للشركات في تونس حمام سوسة، بالإضافة إلى 4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب بمطار جربة).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا