هاتف HUAWEI P50 Pro: ميزات كاميرا فائقة وميزات رائعة وتطبيقات هامة متوفرة على متجر AppGallery!

0

المنبر التونسي (HUAWEI P50 Pro) – مع إطلاق هاتف HUAWEI P50 Pro، الذي أطلق عليه لقب أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي، جلبت هواوي حقبة جديدة من التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية. يتميز الهاتف بقوة كاميرا True-Form Dual-Matrix، وبطارية كبيرة تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة تدعم 66 واط سلكيًا و 50 واط لاسلكيًا من الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge، وميزات الجهاز الفائق الرائعة – Super Device بالإضافة إلى ميزات واجهة المستخدم EMUI 12، ليتفوق الهاتف الرائد على جميع المستويات!

يتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro في تونس بعرض خاص و بلمسات نهائية ولونين رائعين – Cocoa Gold  و Golden Black.

لكن الهاتف أفضل لأنه يأتي مثبتًا مسبقًا مع متجر AppGallery، حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

هاتف HUAWEI P50 Pro

يفتح متجر AppGallery عالمًا من الاحتمالات

يعمل متجر AppGallery كمنصة آمنة ومأمونة للتطبيقات عالية الجودة لملايين المستخدمين حول العالم. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021، هناك 580 مليون مستخدم نشط شهريًا، وهو ما يزيد بنسبة 10 بالمائة عن العام السابق. مع 5.4 مليون مطور مسجل يساهمون في المنصة، وصل عدد التطبيقات المدمجة مع HMS (خدمات هواوي للجوال) الأساسية إلى أكثر من 187000 بحلول نهاية عام 2021. إنه ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم ومتوفر حاليًا في أكثر من 170 دولة / مناطق في جميع أنحاء العالم.

سواء كانت خرائط، أو وسائط اجتماعية ،أو تطبيقات مصرفية أو تطبيقات توصيل الطعام المفضلة لديك؛ كل شيء على بعد نقرات قليلة.

يواصل متجر AppGallery انتشاره في السوق التونسية من خلال توفر التطبيقات الأكثر  طلبا من المستخدم التونسي. سواؤ تعلق الأمر بقطاعات توصيل الوجبات و الخدمات البنكية و المحافظ الرقمية و التسوّق و الترفيه و الإعلام و النقل و الألعاب، يتميز متجر AppGallery بثراء تطبيقاته المحلية  القادرة على تلبية المتطلبات اليومية لأغلبية المستخدمين. مع متجر AppGallery، يمكن لمستخدمي HUAWEI P50 Pro و مختلف أجهزة هواوي تنزيل و تحديث التطبيقات العالمية و العالمية.

من خلال متجر AppGallery، يمكن للمستخدين التونسينن القيام حصريا بعمليات الشراء باستخدام الدينار التونسي من خلال وسيلة دفع بسيطة و شفافة و آمنة. باستخدام خدمات فواتير المشغل المباشرة (DCB)، يمكن للمستخدمين القيام بعمليات الشراء عبر أرصدتهم الجوالة سواء بالنسبة للمشتركين من خلال الخطوط المفوترة أو مسبقة الدفع.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا