OPPO تطلق في تونس الهاتف الذكيّ الجديد A17 بسعر تنافسيّ كاميرا بدقة 50 ميجابكسل وميزات رائعة وبطارية متينة

0

المنبر التونسي (OPPO) – تطلق OPPO حاليّا في السّوق التونسيّة الهاتف الذكيّ الجديد A17، وهو أحدث طراز من منتوجاتها من السلسلةA . هذا الهاتف مزوّد بكاميرا 50 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير تدوم طويلا، وهو يضمن تجربة استخدام سلسة طوال اليوم ويمنح العديد من الخيارات التكنولوجية والميزات المذهلة في التّصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى تصميم عصري فائق النّحافة.

تصميم رائع وهيكل نحيف للغاية

يرث الهاتف الذكيّA17  خبرةOPPO  في تصميم الهواتف النّحيفة للغاية ويتميّز بإطار ​​وسطيّ مسطّح الحواف وحواف ناعمة، مما يمنحه مظهرا أنيقا وفاخرا وعصريّا. يزن حوالي 189غ وبسمك حوالي 8.29 ملم، مما يجعل من السهل حمله واستخدامه في كافّة الظروف.

يتوفّر OPPO A17 في تونس بلونين مميّزين من الأزرق والأسود يضفيان جماليّة خاصّة للهاتف. وتمّ صنع الغطاء الخلفيّ باستخدام تقنية معالجة مركّبة، مما يمنح الهاتف ملمسا ممتازا. أمّا الملمس الدّاخليّ فهو منقوش بحبيبات جلدية خفيفة في حين تمّ طلاء الطبقة الخارجية بالأشعّة فوق البنفسجيّة، مما يجعل الهاتف مريحا في اليد، ولكنه أيضا مقاوم للغبار ومتين.

نظام كاميرا استثنائيّ

لأولئك الذين يحبّون التقاط لحظات خاصّة لا تنسى، يوفّر هاتف A17 كاميرا رئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أماميّة بدقة 5 ميجابكسل قادرة على تقديم صور مذهلة بكلّ دقة ووضوح. وهو مدعوم بأجهزة متطورة وميزات تصوير رائعة. كما يتضمن تقنية الإضاءة الكاملة 360 درجة وتقنيات تحسين الصورة وخوارزميّات المعالجة وعدّة خيارات أخرى.

يلتقط المستخدمون صور سيلفي واضحة في الوضعيات ذات الإضاءة المنخفضة أو ذات الإضاءة الخلفيّة، مع ملمس تحسين البشرة للحصول على صور أكثر واقعيّة وطبيعيّة.

بطارية طويلة الأمد مع وظائف مختلفة لاقتصاد الطاقة

تمّ تجهيز OPPO A17 ببطارية كبيرة تدوم طويلا بسعة 5000 مللي أمبير في السّاعة يمكنها توفير 20 ساعة من المكالمات الهاتفية أو 20 ساعة من وقت مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube بشحن كامل.

ولمن يستخدم الهاتف لفترات طويلة من الوقت وليس لديه طريقة لشحنه طوال النهار، يمكن تشغيل وضع توفير الطاقة الفائق للمساعدة على الحفاظ على الشّحن عندما ينخفض ​​إلى 10٪. علاوة على ذلك، يأتي A17 أيضا بتقنية Super Nighttime Standby التي تعزّز قدرات الذّكاء الاصطناعيّ في تحديد أنماط نوم المستخدمين وتقليل استهلاك الطاقة والتحكّم في استخدام البطارية.

أداء كامل مع تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي

يوفّر OPPO A17 أداء فعالا مع سرعة وحدة معالجة مركزيّة تصل إلى 2.3 جيجاهرتز وهو مدعوم بوحدة خاصة MediaTek Helio G35 Mobile Platform. ومن خلال تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصّة بالعلامة، يمكن توسيع سعة هذه الذاكرة بما يصل إلى 4 جيجابايت، مما يسمح للجهاز بتشغيل تطبيقات متعدّدة كثيفة الذّاكرة مع تأخير أقلّ لدى الاستخدام. كما يسمح الهاتف أيضا بتوسيع الذاكرة باستخدام بطاقة SD.

تمّ تصميم الهاتف الجديد ليدوم أكثر، فقد وقع إجراء أكثر من 130 اختبار موثوقية فائق الصرامة و 320 اختبارا شاملا للجودة على كلّ جهاز للتحقق من مقاومته للانسكابات ودرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية والقطرات الدقيقة والخدوش وغيرها من أشكال التآكل والتلف.

حماية وكفاءة محسّنان مع نظام ColorOS 12.1 

تمّ تصميم الهاتف لمزيد من الرّاحة والحماية والكفاءة مع نظام ColorOS 12.1. ويمكن النقر بثلاثة أصابع باستخدام Google Lens لترجمة نصّ بسرعة إلى أكثر من 100 لغة معتمدة. كما تسمح تقنية FlexDrop أيضا للمستخدمين بالحفاظ على تطبيقات إضافية مفتوحة في نافذة صغيرة، ممّا يوفر تعدّد المهام والاستعمالات. ويتضمن نظام ColorOS 12.1 أيضا ميزات أمان أخرى مثل التحكّم في التشغيل وحماية المعلومات والصور الحسّاسة.

إطلاق الهاتف في السّوق التونسيّة

سيتوفر هاتف OPPO A17 في تونس للعموم ابتداءا من 09 نوفمبر 2022 بسعر 599 دينارا تونسيا (بسعة RAM 4 جيجابايت + وROM بسعة 64 جيجابايت).

-انتهى-

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا