اتصالات تونس المساند الأزلي والحقيقي للجماهير التونسية

0

المنبر التونسي (اتصالات تونس) – يتلخص مونديال كرة القدم هذه السنة في عبارة واحدة هي”  يا دوحة جايين”

 و للتذكير فقبل شهر من بداية المونديال تجمّع مئات المشجعين التونسيين في احد المواقع الاثرية التونسية للشروع في الاحتفالات بمشاركة منتخبنا الوطني في  فعاليات كاس العالم لكرة القدم  وليُعلنوا للعالم عن  استعدادهم للقدوم بالآلاف للدوحة …….

وبعد أيام استمع لندائهم التونسيون من كافة انحاء العالم  من  باريس الى مونريال ونيويورك مرورا  بأثينا و بإيرلندا و المكسيك و انضموا  لصفوف المشجعين التونسيين مسارعين لانشاد الاغنية الشهيرة “يادوحة جايين”.

حان وقت الاحتفالات مع اتصالات تونس

وبدعم من المشغل الوطني اتصالات تونس، فإن شعار ” يا دوحة جايين” الذي انطلق في البداية من تونس العاصمة ثم انتشر في جميع أنحاء العالم، تجسد في حركية حقيقية لا تُنسى.

 وقد كشفت اتصالات تونس يوم السبت 12 نوفمبر الجاري عن اشهارها الذي لا يضاهي جمال محتواه إلا خفة ايقاعه ليتماشى مع ميولات الفئة الشبابية  .

و قد أعد الاشهار بانامل تونسية ليعكس الكثير من الحماسة عبر صور جميلة تجسد رحلة المشجعين التونسيين في الدوحة بزيهم الأحمر والأبيض و بتنوع ثقافتهم التونسية  وثرائها ، و بخصوصية اكلاتهم التونسية من “لبلابي ” إلى “ المروّب” مرورا “بالفلفل الشايح”…مما خلق الدهشة والمفاجأة والتسلية لدى الاشقاء القطريين و كذلك الأجانب.

ومهما كانت نتائج المنتخب الوطني خلال هذا المونديال، فإن جائزة “أفضل جمهور كرة قدم” ستسند بلا شك  للجماهير التونسية … واتصالات تونس هي التي تبرهن عن ذلك  مرة أخرى!

 يمكنكم  متابعة الفيديو على صفحة اتصالات  تونس الرسمية  على الفايس بوك  عبر الرابط التالي https://fb.watch/gNSpsw-Vxu/

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا