جربة: تتويج أفضل 10 مشاريع في قطاعات اقتصادية واعدة في مسابقة ‘مشروعك’

0

المنبر التونسي (جربة) – أشرف وزير التشغيل والتكوين المهني نصر الدين نصيبي مساء أمس الأحد 13 نوفمبر 2022 في نزل بجزيرة جربة وفي إطار التظاهرات المبرمجة بالتوازي مع القمة الفرنكفونية على حفل اختتام المسابقة الوطنية للمبادرة الخاصة ” مشروعك “.

وهذه المسابقة نظمتها وزارة التشغيل والتكوين المهني في إطار مشروع التكوين وسوق الشغل المنجز بالشراكة مع وكالة التعاون الدولي الألماني والوزارات المعنية بمرافقة وتأهيل رواد الأعمال .

وتم الإعلان خلال حفل الاختتام عن الفائزين في المسابقة وعددهم 48 يمثلون كامل ولايات الجمهورية، كما تم تتويج أفضل 10 مشاريع في قطاعات اقتصادية واعدة، وتحصل المتوجون على منحة تشجيع ومساندة بقيمة 30 ألف دينار.

وتوجه وزير التشغيل بالشكر إلى كل المساهمين في هذه البادرة كما توجه بالشكر إلى كل المشاركين من الشباب من مختلف مناطق تونس ، قائلا إن الشباب هو أكبر مستفيد من هذه المبادرة التي استقطبت عددا كبيرا من المشاركين وحوالي أربعة آلاف فكرة مشروع، حسب تعبيره.

كما أشار إلى أن مسابقة مشروعك هي أول مسابقة وطنية في إطار المبادرة الخاصة .

وذكر وزير التشغيل أن عدد الذين تم اختيارهم بلغ 250 شابا من ببن 4000 مشاركا، وعدد الفائزين 48 ، مضيفا أن البقية سيتمتعون بالموافقة وبالتمويل العمومي لمشاريعهم وستتم متابعتهم إلى أن تصبح مشاريعهم منجزة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا