خلال شهر نوفمبر 2022، هواوي تسهل النفاذ لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات

0

المنبر التونسي (هواوي) – تواصل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تونس مرافقة الحرفاء من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات خلال شهر نوفمبر 2022. بين العروض والخدمات وأفضل المنتجات، توفر هواوي للحرفاء التونسيين كل ما يحتاجونه لإنجتح مشاريعهم.

Black Friday 2022: مجموعة من المنتجات و الهدايا

خلال شهر نوفمبر و بمناسبة black Fridays، تقدم عرضًا استثنائيًا على مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة في تونس. بين الهدايا والعروض الترويجية، يمكن لحرفاء هواوي الاستفادة من الحملة قصد الحصول على أحدث التقنيات عبر زيارة المتاجر المعتمدة.

يشمل عرض black Friday  أجهزة هواوي التالية: الهواتف الذكية (HUAWEI P50 Pro و HUAWEI nova 9 و HUAWEI nova Y90) وأجهزة الكمبيوتر المحمولة (HUAWEI Matebook D14 و HUAWEI Matebook 14) والأجهزة القابلة للارتداء (HUAWEI Watch Fit) وملحقات الصوت (HUAWEI Freebuds Lipstick).

يقام black Friday طيلة شهر نوفمبر 2022 في متاجر  تجربة هواوي (Huawei Experience Store)  ومتاجر أخرى. تتوفر العديد من المفاجآت والهدايا للاحتفال بهذه الفترة لجميع متابعي هواوي في تونس.

« Service Mega offers »  من هواوي خلال كل 3 أيام عمل أخيرة من الشهر

لتحسين طرق استخدام هواتف هواوي الذكية و إبقاء التواصل الدائم مع الحرفاء، تطلق هواوي حملة خدمات جديدة في نهاية كل شهر. من 28 إلى 30 نوفمبر ، يمكن لجميع الحرفاء زيارة مراكز الخدمة المعتمدة من SMART SERVICES للتنظيف والاستبدال المجاني لفيلم حماية الشاشة. يمكن لجميع الحرفاء أيضًا إصلاح أجهزتهم دون تحمل تكاليف اليد العاملة و إمكانية الفوز بجائزة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا