OPPO تقدّم سعرا استثنائيّا لهاتفها الذكيّ A76 بمناسبة فترة التّخفيضات Black Friday

0

المنبر التونسي (OPPO) – أعلنت OPPO أنّه سيتم بيع هاتفها الذكيّ الرّائد A76 بخصم استثنائيّ قدره 150 دينارا في نقاط البيع المعتمدة لديها وفي مغازات مشغّلي الاتّصالات الهاتفية، وذلك من 14 إلى 27 نوفمبر 2022 بمناسبة فترة التخفيضات الخاصّة Black Friday.

وصرّح رمزي الفرشيشي، مدير العلامة لدى OPPO في تونس قائلا “يسعدنا المشاركة في موسم التّخفيضات الخاصّة Black Friday الذي يسبق احتفالات نهاية السنة الميلاديّة الحاليّة.   وسيتمكّن عشاق التّكنولوجيا، من الشّبان والشّابات والكهول على حدّ سواء، من التمتّع بأسعارنا الاستثنائية للهاتف الذكيّ A76 OPPO لتقديم هدايا لأحبّائهم أو لتجديد هواتفهم   بمنتوج متين ورقيق وخفيف الوزن من السّلسلة A المشهورة”.

الهاتف الذكيّ OPPO A76 يتميّز بالمتانة وبتصميم نحيف، سلس وجذّاب. وهو يزيل بسهولة بصمات الأصابع والأوساخ، مع الحفاظ على مظهره اللمّاع. يوفّر هذا الهاتف تجربة مشاهدة رائعة، نظرا لشاشته المثقبة الغنية بالألوان. كما يعمل الهاتف على تحسين الحياة اليومية بفضل الشّحن السريع SUPERVOOC بقوة 33 واط والذي يضمن وقت تشغيل طويل. مع بطارية متينة بقوة 5000 مللي أمبير، يمكنك البقاء على اتصال دون أن تفوتك لحظة. ويمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أو التخزينROM) ) بمقدار 128 جيجابايت. يتمكّن المستخدم من الاستمتاع بالتطبيقات بطريقة سريعة وسلسة. كما يعمل الهاتف الذكي على تحسين الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بكاميرات فائقة الدقة وبمساعدة ضوء خاصّ 360 درجة يضيء حتى في البيئات المظلمة. وتتيح عدّة تقنيات معزّزة بالذّكاء الاصطناعي أخذ صور HDR ذات الإضاءة الخلفية. وتسهّل تقنيةGoogle Lens  ترجمة النّصوص واللقطات بنقرة واحدة فقط. ويمكن للمستخدم التنقل بسلاسة من تطبيقة إلى آخرى بفضل تقنية FLEXDROP.

هذا الجهاز متوفّر في تونس باللون الأزرق المشرق أو الأسود اللمّاع بسعر خاصّ للعموم يقدّر ب 849 دينار (بعد التخفيض الاستثنائيّ ب150 د خلال فترة Black Friday).

-انتهى-

 

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا