من هو سيزار راموس.. حكم مباراة تونس والدنمارك؟

0

المنبر التونسي (سيزار راموس) – يدير الحكم المكسيكي سيزار ارتورو راموس المباراة الأولى للمنتخب الوطني التونسي في كأس العالم فيفا قطر 2022 وذلك أمام نظيره الدنماركي على الساعة الثانية بعد الظهر بملعب المدينة التعليمية في الدوحة.

ويبلغ الحكم المكسيكي من العمر 38 عاما وهو حكم الساحة الوحيد الذي يمثل المكسيك في كأس العالم فيفا قطر 2022 ويخوض تجربته الثانية في المونديال بعد مشاركته في كأس العالم روسيا 2018.

ويعتبر راموس الحاصل على شهادة عليا في الاتصال أحد أبرز حكام المكسيك ومنطقة الكونكاكاف حيث حضي بشرف إدارة نهائي كأس العالم للأندية سنة 2017 بين ريال مدريد الاسباني وغريميو البرازيلي.

كما أدار 3 مباريات في كأس العالم روسيا 2018 بين كل من البرازيل في مواجهة سويسرا وبولونيا في مواجهة كولومبيا في دور المجموعات بالاضافة إلى مباراة الدور ثمن النهائي بين الأورغواي والبرتغال.

ولا يحتفظ الحكم المكسيكي سيزار راموس بذكرى جيدة من مباراة الاورغواي والبرتغال حيث تعرض لعديد الانتقادات بعد “خوفه” من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي صرخ في وجهه احتجاجا على عدم اعلانه عن مخالفة لريكاردو كواريزما وذلك رغم رفعه بطاقة صفراء في وجه رونالدو بعد اللقطة المذكورة.

وسبق لراموس أيضا إدارة 4 مباريات من كأس اسيا 2019 من أبرزها مباراة الدور نصف النهائي بين المنتخب القطري ونظيره الإماراتي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا