بإشراف رئيسة الحكومة: وكالة النهوض بالصناعة والتجديد تحتفل بعيد ميلادها الخمسين

0

المنبر التونسي (وكالة النهوض بالصناعة) – بإشراف رئيسة الحكومة نجلاء بودن، تحتفل وكالة النهوض بالصناعة والتجديد يوم 29 نوفمبر 2022 بنزل اللايكو بتونس بمرور خمسين سنة على إحداثها تحت شعار: «Imagine, Innovate, Invest » “، حيث ستسلط هذه التظاهرة الضوء على أهمية دور الوكالة في منظومة الاستثمار وريادة الأعمال.

وستشهد هذه التظاهرة مشاركة مختلف مكونات منظومة الاستثمار من وزارات معنية وشركاء من القطاع العام والخاص وصناديق التمويل والاستثمار والفاعلين الاقتصاديين وهياكل المساندة والتمويل.
ويتضمن برنامج اليوم الاحتفالي الذي يمتد من الســـــــــــ09:00ــــة صباحا إلى الســــــــــــــــ19:30ــــاعة ورشات عمل ثرية وهامة تجمع مختلف المتدخلين في منظومة الاستثمار والصناعة والتجديد للتعريف بأبرز الخدمات والامتيازات وتسهيلات الاستثمار الموجودة على ذمة المستثمرين التونسيين والأجانب والمؤسسات الناشئة من أجل إنجاح مشاريعهم. كما سيتمّ خلال هذه التظاهرة تنظيم موكب توزيع جوائز التحدي (هاكاتون).

وسيمثل الحفل فرصة يتم خلالها استعراض الآفاق الجديدة للوكالة لمزيد النهوض بالصناعة والتجديد والاستثمار من أجل دفع الاقتصاد الوطني ودعم المبادرة الخاصة كرافد أساسي لدعم النمو فضلا على تقديم جوائز تحدي مؤسسات ناشئة في مجال التجديد التكنولوجي والصناعي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا