استشهاد فلسطيني خلال عملية لجيش الإحتلال في جنين

0

المنبر التونسي (استشهاد فلسطيني) – استشهد شاب فلسطيني اليوم الأربعاء خلال عملية للجيش الإسرائيلي في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة استهدفت اعتقال مطلوب فلسطيني.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب تلقت وكالة الأنباء الصينية ((شينخوا)) نسخة منه إن شابا فلسطينيا قتل متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في الصدر من قبل الجيش الإسرائيلي في قرية « يعبد » غرب جنين.
وأفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات إسرائيلية اقتحمت قرية « يعبد » غرب مدينة جنين وحاصرت منزل الشاب عبد الغني حرز الله وطالبته بتسليم نفسه عبر مكبرات الصوت.
وذكرت المصادر لـ((شينخوا)) أن القوات اعتقلت حرز الله بعد وقت قصير من تحصنه داخل المنزل ونفاذ ذخيرته بعد خوض اشتباك مسلح مع الجنود الإسرائيليين.
من جهتها، أكدت الإذاعة العبرية العامة اعتقال قوات الجيش حرز الله الناشط من حركة حماس خلال مهمة في يعبد، متهمة إياها في تنفيذ عمليات إطلاق نار في شمال الضفة الغربية.
وقالت الإذاعة إن تبادلا لإطلاق النار وقع بين الجنود ومسلحين فلسطينيين خلال المهمة دون وقوع إصابات في صفوف القوات الإسرائيلية.
وكان خمسة فلسطينيين قتلوا أمس الثلاثاء برصاص إسرائيلي في أربع حوادث منفصلة بالضفة الغربية، وبذلك يرتفع عدد القتلى الفلسطينيين منذ بداية العام إلى 207 بحسب إحصائيات فلسطينية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا