كل ما تحتاج معرفته عن الحاسوب المحمول 2 في 1 ذو هيكل نحيف جدًا HUAWEI MateBook E

0

يسمح الحاسوب المحمول بإمكانية النقل والمرونة مع 3 شاشات في 1، وشاشة OLED Real Color HUAWEI FullView ، وميزات الجهاز الفائق – Super Device الرائعة

المنبر التونسي (HUAWEI MateBook E) – يواصل حاسوب HUAWEI MateBook E تعزيز مكانته في السوق التونسية. يعتبر المنتج أول حاسوب محمول فائق النحافة 2 في 1 من هواوي، كما يتميز بتصميم جديد وأول شاشة HUAWEI OLED Real Colour FullView Display. تم تصميم حاسوب HUAWEI MateBook E خصيصًا للمستهلكين الذين يرغبون في الحفاظ على إنتاجيتهم أثناء التنقل. إنه أيضًا الحاسوب المحمول المثالي الذي يضم 3 شاشات في 1 لأنه يصور التجربة الكاملة للحاسوب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد. يتميز بتصميم هجين متعدد الاستخدامات وميزات تفاعل ذكي وأداء احترافي وميزات الجهاز الفائق. يُعد حاسوب HUAWEI MateBook E أداة إنتاجية قوية للأجهزة المحمولة تجمع بين مزايا أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية.

حاسوب HUAWEI MateBook E

 

حاسوب محمول  2 في 1 خفيف الوزن ذو هيكل نحيف جدًا وتصميم بسيط

تعد القوة الرئيسية فى الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E هى إمكانية النقل والمرونةكجهاز حاسوب محمول لأولئك الذين يرغبون في البقاء منتجين أثناء التنقل! يبلغ سمكه 7.99 مم فقط ويزن حوالي 709 جم فقط

يتميز الحاسوب بتصميم هجين متعدد الاستخدامات، وميزات تفاعل ذكية ، وأداء احترافية، وميزات الجهاز الفائق الرائعة. إنه أداة إنتاجية قوية تجمع بين مزايا أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية التقليدية لمساعدة المستخدمين على إنجاز العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة. نه أيضًا الحاسوب المحمول المثالي الذي يضم 3 شاشات في 1 لأنه يصور التجربة الكاملة للحاسوب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد.

أول شاشة OLED Real Color HUAWEI FullView في حاسوب محمول

كأول حاسوب محمول HUAWEI MateBook بشاشة OLED من هواوي قد تم تجهيزه بشاشة HUAWEI OLED Real Colour FullView Display  مقاس 12.6 بوصة وبالمقارنة مع شاشات LCD، تتميز شاشة OLED بنسبة تباين ودقة عالية، وتدعم الشاشة مجموعة ألوان كبيرة P3 ، وهو المعيار لدور السينما الرقمية وسطوع يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع لتجربة مشاهدة مريحة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

 ميزات الجهاز الفائق بإمكانات المكتب الذكي

يتوسع الحاسوب المحمول في قدرات الجهاز الفائق من هواوي -Device HUAWEI Super مع ميزات الاتصال المبتكرة متعددة الأجهزة. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C أو تزويدك لاسلكيًا بالتعاون المستقبلي متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإفلات بسيط إيماءات.

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات العرض على عدة الشاشات بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. في إطار ميزة العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل الهاتف الذكي بحاسوب HUAWEI MateBook E لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل أو لاسلكيًا للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة. وتعتبر فوائد وجود هذا الثلاثي هو انشاء التبادل السهل مع  الاتصالات اللاسلكية والسلكية التي تمكنك من التبديل بسهولة بين وضع العمل ووضع الشخصية.

في حين أن الشاشة القوية تساهم في نجاح HUAWEI MateBook E أنه حاسوب ممتاز كما أنه متوافق مع قلم HUAWEI M-Pencil الجيل الثانى ويأتي مع ثروة من الشرح والرسم البرمجيات. يوفر القلم استجابة رائعة ويتيح للمستخدمين رسم منحنيات جميلة في حين تقدم تجربة الكتابة أكثر واقعية. تتبنى لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي تصميما خفيفا للغاية ومدمجا وزنها خفيف يصل إلى 440 جراما. يعتبر اختراق الحد من خلال دعم لوحة المفاتيح بلوتوث التقليدية وتحقيق دعم تعديل زاوية بين 110 و 160 درجة،ويدعم الجهاز التبديل الحر والسلس بين ثلاث زوايا مشاهدة لثلاثة أوضاع مختلفة.

أصبح مؤتمر الفيديو معيارا في العمل. تم تجهيز حاسوب HUAWEI MateBook E المحمول بميكروفونات رباعية لالتقاط صوت دقيق يصل إلى 5 أمتار من الميكروفون؛ كما أنه يعتمد على خاصية إلغاء الضجيج المدعمة بالذكاء الاصطناعي، وتحسين الصوت الشخصي لتقليل الضوضاء المحيطة وتعزيز صوت السماعة النشطة. هذا يساعد المستخدمين على التواصل بشكل أكثر كفاءة، مما يسمح للشخص أن يسمع الصوت أكثر وضوحا وبالتالي انطباع أفضل.

يتميز الحاسوب المحمول  HUAWEI MateBook E بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر وهو أول MateBook مع نظام التشغيل Windows 11 الذي يمكن أن يلبي جميع احتياجات العمل اليومية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا