هاتف RedmiA1+ الرائع مع ميزات مميزة من Xiaomi

0

المنبر التونسي (RedmiA1+) – قامت Xiaomi بتوسيع نطاق منتجاتها بإطلاق الهاتف الذكي الجديد في 5 أكتوبر في تونس.

بعد إطلاق RedmiA1+ في تونس ، نظمت Xiaomi قافلة RedmiA1+   للترويج لـ 9 متاجر Xiaomi الموجودة في تونس من 25 أكتوبر إلى 09 نوفمبر. في هذا السياق ومن أجل الحفاظ على عملائها ، قامت العلامة التجارية بإهداء هاتفين ذكيين من Xiaomi Store وهاتف ذكي في كل معرض في المدن الرئيسية: تونس وسوسة وصفاقس.

لم تتوقف قافلة RedmiA1+    عند هذا الحد ، بل ذهبت أيضًا إلى الجامعات لتكون أقرب إلى الشباب.  شمل هذا الإجراء 130،000 فرداً وشارك 2،350 شخصًا في كل معرض في هذه المدن الثلاث الكبرى.

اكتشف أجواء القافلة على صفحتنا على الفايسبوك: https://fb.watch/h5BQ7yBwqN /

RedmiA1+   ، منتج ذو تصميم مذهل ، ملائم لتوقعات المستهلك بفضل سعره الذي لا يهزم وخصائصه المميزة. هذا الهاتف الذكي الشهير متوفر في السوق التونسي بأفضل سعر 399 دينارًا فقط.

يتكون الفرد الجديد من عائلة Redmi من كاميرا مزدوجة مدمجة بالذكاء الاصطناعي بدقة 8 ميجابكسل مدمجة مع عدسة مساعدة للصورة تعمل على التقاط لحظات لا تُنسى في حياتك. بوجود كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، يمكنك التقاط صور سيلفي ذات جودة أفضل. يضمن لك هذا الهاتف الذكي تجربة فيديو ممتعة مع تفاصيل رائعة وحركات سلسة من خلال تزويدك بالعديد من الخيارات في التصوير الفوتوغرافي.

لسهولة الاستخدام ، تم تجهيز الأخير بما يلي: مستشعر بصمة الإصبع لفتح القفل بلمسة واحدة مع حماية البيانات الشخصية ، وبطارية نموذجية  5000mAH  بفضلها يمكن للمستخدمين إجراء 30 ساعة من المكالمات المستمرة ، وشحن سريع 10 وات ، و معالج MediaTek Helio A22 بالإضافة إلى تصميم إطار مسطح أنيق.

يحتوي الهاتف الذكي على مجموعة شرائح MediaTek Helio A22، وهي أقوى مجموعة شرائح ، ولإعطاء المزيد من القوة لهذا الهاتف الذكي ، فإنه يحتوي على معالج ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز داخل +1Redmi A لجعل جهاز أكثر سرعة.

يأتي المولود الجديد في سلسلة Redmi Note مزودًا بشاشة  +HD مقاس 6.52 بوصة عالية الدقة للانغماس الممتاز عند عرض المحتوى ، كما يوفر الوضع المظلم والوضع الليلي ، مما يساعد على منع إجهاد العين. ومن ثم فهي توفر للمستخدم دقة Full HD بدقة 720 × 1600 بكسل.

 يتمتع أيضاً بمظهر جذاب بفضل شاشة IPS LCD التي تعمل باللمس بالسعة والتي تشتهر بنتائجها الاستثنائية ، فهي تتيح للمستهلكين الحفاظ على إنتاجيتهم طوال اليوم من خلال تقديم تجربة فريدة لهم.

وريث تصميم عائلة سلسلة Redmi Note ، منتج Xiaomi الجديد متوفر بألوان رائعة: Black, light green, light blue. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز كل من الكاميرات الخلفية والأمامية بأوضاع متعددة الاستخدامات مصممة للاستخدام اليومي.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي عالي الأداء يلبي توقعاتك ، إستعمل +1Redmi A  ، أحدث عضو في سلسلة Redmi Note.

حول Xiaomi تونس

العلامة التجارية Xiaomi موجودة في السوق التونسي منذ 2018.

بالإضافة إلى شراكاتها مع أكثر من 1000 عميل بين تجار التجزئة وتجار الجملة في جميع أنحاء تونس ، تعمل Xiaomi بنشاط على توسيع شبكاتها من خلال مشغلي الهاتف المحمول والموزعين عبر الإنترنت لزيادة توافر منتجاتهم في أكبر عدد ممكن من نقاط البيع.

هدفها النهائي هو إنشاء العديد من متاجر Xiaomi المعتمدة في جميع أنحاء البلاد.

تلتزم Xiaomi بجلب أفضل التقنيات الذكية إلى تونس ، وهي مستعدة لتوسيع نطاق الهواتف الذكية وتقنيات AIoT و 5G في الأشهر المقبلة.

هدف Xiaomi هو تزويد التونسيين بالحلول الذكية والمبتكرة التي يحتاجونها لعيش حياة أفضل.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا