الكرم: القبض على شخصين اختطفا شابا وعنفاه وطلبا فدية لتحريره

0
المنبر التونسي (الكرم) – أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أنه تم إلقاء القبض على شخصين بجهة الكرم الغربي بالضاحية الشمالية للعاصمة على خلفية اختطافهما شابا وتعنيه وطلب فدية من عائلته مقابل تحريره.

وبالعودة إلى تفاصيل الواقعة، فقد تقدم أحد المواطنين إلى مقر لإستمرار بحلق الوادي راغبا في الإعلام عن تعرض ابنه (28 سنة) للاختطاف من قبل مجموعة من المنحرفين بعد أن تلقى مكالمة هاتفية منه يعلم عن تعرضه للاعتداء بالعنف الشديد والتهديد مقابل تمكين المعتدين من مبلغ مالي لتحريره.
وقد تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقرطاج، بتكثيف التحريات الميدانية أمكن التعريف بهوية ذوي الشبهة شابان (19 و22 سنة) والقبض عليهما بأحد الأنهج الفرعية المظلمة والمنزوية بجهة الكرم الغربي رفقة المتضرر الذي كان يحمل آثار عنف ودماء بوجهه.
وبالتحري مع المظنون فيهما اعترفا بما نُسب إليهما، ليتم الاحتفاظ بهما بعد استشارة ممثل النيابة العمومية من أجل “اختطاف نفر وتحويل وجهته غصبا والاعتداء بالعنف الشديد والابتزاز” والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية بقرطاج.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.