من 4 إلى 25 ديسمبر 2022 بنزل “موفمبيك” البحيرة تونس: استمتعوا بالشوكولاتة في احتفالات “نوال”

0

المنبر التونسي (الشوكولاطة) – مرّة أخرى يضرب  نزل ” موفمبيك البحيرة – تونس ” موعدا  لروّاده  من خلال  النسخة  الخامسة من موسم الاحتفالات  التي تتمحور هذه السنة حول موضوع الشوكولاطة .وهي فرصة جديدة للاحتفال بنهاية العام  حيث أعلنت إدارة النزل أن  الأبواب ستكون  مفتوحة على مصراعيها للترحيب بكافة حرفاء النزل   من 4 إلى 25 ديسمبر 2022 ومشاركة اللحظات الساحرة.

وفي الحقيقة لم يقع الاختيار هذه السنة على الشوكولاطة بصفة اعتباطية بل لأنها رمز الحلاوة والرفاهية   وهي أيضا  إشارة إلى القصة العظيمة التي تربط بينها وبين نزل  ” موفمبيك ” لسنوات عديدة … وهي دون شكّ قصة شغف يرويها  كل ركن من أركان النزل.

وكالعادة في كل نسخة تم تحويل النزل  إلى قرية  لاحتفالات ” نوال ”  مضيئة  ومزيّنة بالكامل من قبل فرق النزل التي باتت مختصّة في هذه الاحتفالات   انطلاقا من  الممرّ المزدان بالشوكولاطة  وأشجار  عيد الميلاد   الجميلة النهمة  وصولا إلى  مربّع ” candysky ”    والتجوال في عالم  يفيض  بالعواطف والنكهات.

 ويشمل برنامج هذا العام  حفل إضاءة  و موسيقي  و” سوق الكريسماس ” و وجبات فطور وغداء  وحفلات موسيقية  وركوب الأمهار و جولات ركوب الخيل   ومساحات للمعارض … وعروض سيرك لفنانين من ” سيرك آند مور  ” خلال النهار.

وفي الوقت الذي يكون فيه الأطفال يلعبون ويمرحون  سيكون أولياؤهم على موعد مع شاشات عملاقة لمشاهدة لقاءات الدور ثمن النهائي لكأس العالم.

ومع  كل  مساء  يقدم  ” كورال ” مركز Elduende الثقافي رفقة راقصات الباليه الرائعات  حفل الإضاءات : الأقواس المضيئة وأشجار الصنوبر  البراقة والأكاليل المتوهجة التي تزين واجهة النزل  وداخله بشكل فخم  وأنيق …  دون أن ننسى  توزيع الشوكولاطة والحلويات من قبل  ” الأب نوال “.

وعلى سبيل المثال يتضمّن برنامج يوم الأحد 11 ديسمبر وجبة فطور وغداء بألوان عيد الميلاد   ليفسح المجال بعد ذلك للعروض ومنها عرضان   للكوميديا الموسيقية  ” أليس ” من إنتاج BedaaProdet  بمسرح الأوبرا  مستوحيان  من الحكاية الشهيرة ” أليس في بلاد العجائب”.

 وفي سابقة كبرى هي الأولى من نوعها   ومن أجل إضفاء المزيد من السحر على  مساءات  أيام سوق ” نوال ”   أيام  16 و 17 و 18 ديسمبر   ستقام حفلة موسيقية حقيقية بعنوان ”  Noël en Chœur ” من إنتاج ”  Yalla’rt للإنتاج ” تحت الخيمة كل مساء من الساعة  الخامسة والنصف  مساء  إلى الساعة  الثامنة  مساء…

وطوال عطلة نهاية الأسبوع    سيتم إنشاء قاعة طعام عملاقة تحت الخيمة مع  أجنحة  ثريّة ومتنوعة  تتميز بالشوكولاطة بجميع أشكالها  وأنواعها . و بالطبع  سيتم تناول موضوع الشوكولاطة في ورشات  العمل المرحة والإبداعية للأطفال.

ومن 5 ديسمبر إلى غاية 25 من نفس هذا الشهر سيكون روّاد النزل   كل يوم  حوالي الساعة السادسة مساء على موعد مع ” زيارة الأب نوال ”  الذي سيوزّع الشوكولاطة  الساخنة على الجميع   أو عصير التفاح مع مفوّحات  عيد الميلاد  مصحوبة  بطبق بسكويت القرفة الشهيرة  و العديد من الأطباق  الشهيّة الأخرى.

وللإشارة أيضا فإن إدارة النزل تذكّر الجميع بالتزامها المتواصل بكافة الإجراءات والبروتوكول الصحّي من  أجل تمكين الحرفاء من قضاء أوقات ممتعة وخلق لحظات استثنائية لا تنسى في أجواء صحيّة آمنة .

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا