OPPO تطلق في تونس الهاتف الذكيّ الجديد A77s بطارية متينة، تصميم رائع ووظائف محسّنة للتّصوير

0

المنبر التونسي (OPPO ) – أطلقت OPPO في السّوق التّونسيّة ابتداء من يوم 10 جانفي 2023 هاتفها الذكيّ الجديد A77s. ويوفّر هذا المنتوج الجديد من السلسلة A أداءً سلسا للمستخدمين بفضل التّحديثات المهمّة على مستوى التّصوير وتقنيات التّرفيه ونظام التّشغيل المستخدم والمطوّر ColorOS 12.1.

ويوفّر الشّحن السّريع SUPERVOOCTM بقدرة 33 واط إلى جانب البطارية الكبيرة 5000 مللي أمبير في السّاعة مزيدا من الحريّة والاستمتاع لدى المستخدمين، إضافة لتصميم عصريّ فائق النّحافة وملمس استثنائيّ من الجلد المصنوع من الألياف الزجاجيّة الفاخرة وبتقنيات OPPO Glow الفريدة من نوعها.

تصميم نحيف وجذّاب       

تم تصنيع الهاتف الذكيّ الجديد A77s باستخدام مكوّنات وتقنيات خاصّة لدى OPPO، وسيكون متوفّرا في تونس بلونين جذّابين: البرتقالي والأزرق.

يأتي الطراز الأوّل بلون برتقالي نابض بالحياة مع ملمس فريد من نوعه. أما الطراز الثاني فيأتي باللون الأزرق السماويّ مع تأثيرات OPPO Glow الّتي تمنح تدرّجا في اللّون وتغيّره حسب زاوية المشاهدة.

يزن الهاتف حوالي 187غ بسمك 7.99 ملم (حسب خاصيّة كلّ طراز) ممّا يمنحه مظهرا أنيقا وفاخرا ويجعل من السّهل حمله واستخدامه في كافّة الظروف.

وتمّ إجراء أكثر من 130 اختبارا صارما للتحقّق من نجاعته وأكثر من 320 اختبارا شاملا للجودة على كلّ جهاز للتثبّت من مقاومته للانسكابات وقطرات الماء والخدوش وغيرها من أشكال التآكل والتلف، بما يمنح للمستخدمين راحة البال لدى كلّ استعمال يوميّ.

بطارية طويلة الأمد وشحن سريع وآمن

مع الشّحن السّريع SUPERVOOCTM بقوة 33 واط، يمكن شحن الهاتف الذكي A77s بنسبة 100٪ في حوالي 71 دقيقة، بينما يكفي الشّحن لمدة 5 دقائق لتوفير 2.98 ساعة من المكالمات الهاتفية. وعند الشّحن الكامل، يمكن للبطارية المتينة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة أن

توفر أكثر من 14 يوما في الوضع المؤقّت veille أو أكثر من 17 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب.

كما يضمن الهاتف الحماية والأمان خلال عمليّة الشّحن. ويمكن أن يستفيد طوال الليل من إمكانيّات الذّكاء الاصطناعيّ في تحديد أنماط نوم المستخدمين وتقليل استهلاك الطاقة وتجنّب الشحن الزائد للبطاريّة.

تقنيات محسّنة للتّصوير والتّرفيه  

للمولعين بالتّصوير ومقاطع الفيديو، يوفّر الهاتف A77s كاميرا مزدوجة 50 ميجابكسل معزّزة بالذّكاء الاصطناعيّ مع ميزات جديدة لالتقاط مشاهد مذهلة بدقة عالية. وتتيح تقنية Bokeh Flare Portrait للمستخدمين التقاط صور شخصيّة مشرقة واستثنائية. بينما تمكّن تقنية Selfie HDR من أخذ صور سيلفي واضحة ودقيقة حتى في الوضعيّات ذات الإضاءة المنخفضة أو الخلفيّة.

توفّر مكبّرات الصّوت ”الستريو” المزدوجة للهاتف والمزوّدة بتقنية DIRAC 3.0 صوتا عالي الجودة ومرتفعا بالنّسبة لمقاطع الفيديو، بينما تضمن الشّاشة الغنية بالألوان مقاس 6.56 بوصة مع معدّل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز عرضا سلسا ومريحا للمستخدمين للاستمتاع بالدقّة العالية للفيديوهات أو الألعاب المختلفة.

يحتوي الهاتف على وحدة Qualcomm® Snapdragon ™ 680 4G Mobile Platform، ممّا يوفّر زيادة بنسبة 102٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية وزيادة بنسبة 76٪ في أداء وحدة معالجة الرسوم مقارنة بالجيل السابق. وتبلغ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 8 جيجابايت مع 128 جيجابايت (ROM) ويمكن توسيعها ب8 جيجابايت إضافيّة، بينما يسمح الهاتف أيضا بتوسيع الذّاكرة باستخدام بطاقة SD.

حماية وكفاءة محسّنان مع نظام ColorOS 12.1

تمّ تصميم الهاتف لمزيد من الرّاحة والحماية والكفاءة مع نظام التشغيل ColorOS 12.1. ويمكن النقر بثلاثة أصابع باستخدام Google Lens لترجمة نصّ بسرعة إلى أكثر من 100 لغة معتمدة. كما تسمح تقنية FlexDrop للمستخدمين بالحفاظ على تطبيقات إضافية مفتوحة في نافذة صغيرة، ممّا يوفر تعدّد المهام والاستعمالات. ويتضمن نظام ColorOS 12.1 أيضا ميزات أمان أخرى مثل التحكّم في التّشغيل وحماية المعلومات الخاصّة والصّور الحسّاسة.

إطلاق الهاتف في السّوق التونسيّة

سيتوفّر هاتف A77s OPPO في تونس للعموم بسعر 999 دينارا تونسيّا. وخلال الأسبوع الأوّل لإطلاقه، من 10 إلى 16 جانفي 2023، تمنح OPPO للمشترين ضمانا إضافيّا ومجانيّا لمدّة 6 أشهر (لا يشمل الشّاشة).

-انتهى-

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا