بلاغ مُروري بمناسبة مقابلة اليوم بين الترجي والنجم الساحلي

0
المنبر التونسي (بلاغ مروري) – اعلنت  وزارة الداخلية  في بلاغ  لها اليوم  انه بمناسبة مباراة كرة القدم التي ستدور يوم الخميس 12 جانفي 2023 على الساعة 00 .17 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برداس بين فريقي (الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي)  تقرّر اتخاذ الإجراءات التالية:
أولا: يُحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 01 في الجزء الممتد بين مفترق معرض (ب س ب) ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 15.00 إلى الساعة 21.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.
ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 00 .14 ويُستحسن القدوم في أوقات مبكرة تجنبا للاكتظاظ.
ثالثا: تسهيلا لعمليّة الدّخول وتجنبا للإكتظاظ المروري عند دخول الجماهير الرّياضيّة، تمّ تخصيص المأوى الشمالي والجنوبي لسيّارات أحبّاء الترجّي الرّياضي التونسي حيث يمكن الوصول إليهما :
– عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة ثم مفترق وادي مليان تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.
-عبر الطريق الوطنية رقم 01 فمفترق شوشة رادس ثم مفترق المدينة الجديدة في اتجاه مدخل المأوى الجنوبي من ناحية وادي مليان.
– عبر محوّل الملعب ثم المنعرج في اتجاه الطريق الوطنيّة رقم 01 ثم مدخل الزيتون اتجاه المأوى الجنوبي عبر المدخل الرئيسي ثم يمينا اتجاه الماوى الجنوبي.
– الطريق الوطنية رقم 01 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق (ب س ب) فالمدخل الرّئيسي ثم الإنعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي.
– عبر مفترق نوبو فمفترق القرية المتوسطية ثم الإنعراج يسارا إتجاه المأوى الجنوبي أو يمينا اتجاه المأوى الشمالي.
رابعا: يكون الدّخول إلى المآوي الشرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصحفيّين.
خامسا: تؤكد إدارة شرطة المرور على ضرورة احترام قانون والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وانه سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة في كلّ ما يتعلق بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا