تعيين برهان الراشدي مديرا عاما لشركة فيليب موريس العالمية في تونس

0

المنبر التونسي (برهان الراشدي) – أعلنت شركة فيليب موريس العالمية بتاريخ 12 جانفي 2023 عن تعيينها للسيد برهان الراشدي، مديرا عاما جديدا لتونس وليبيا.

تتركز مهمة السيد برهان الراشدي على وجه الخصوص في تسريع تنفيذ سياسة فيليب موريس العالمية من الدخان« عبر تقنيات مبتكرة وإعتماد منتجات أقل خطورة )PMI )التي تدعو إلى إرساء مستقبل »خال بدون احتراق.

ولد برهان الراشدي سنة 1978 في تونس، وتحصل على الإجازة من جامعة مونتسكيو في بوردو وشهادة الماجستير من جامعة School Business Bordeaux INSEEC سنة 2002 .كما أحرز على العديد من الشهادات المعتمدة مسلمة من معاهد مرموقة بما في ذلك INSEAD بفرنسا و Berkley UC بالولايات المتحدة الأمريكية.

طوال مسيرته المهنية التي تزيد عن 20 ّ عاما، تمكن السيد برهان الراشدي من تحصيل خبرة واسعة مع ويسترن يونيون Union Western للخدمات المالية، والتي إنضم إلى مقرها الدولي في باريس سنة 2002 .

كما شغل العديد من الوظائف في التسويق والتنمية التجارية على المستوى االفريقي حيث شغل في آخر وظيفة له منصب مدير إقليمي لشمال إفريقيا، في الدار البيضاء، المغرب.

وفي أواخر سنة 2012 ،انظم برهان الراشدي إلى فيليب موريس العالمية وشغل منصب مسؤول عن الشؤون الخارجية لتونس وليبيا. ثم تولى العديد من المناصب، نذكر منها منصب مدير جهوي للمبيعات في المغرب لسنة 2015 ،يليها منصب مدير الشؤون الحكومية للشرق األوسط وإفريقيا في المقر الدولي لفيليب موريس سنة 2016 بلوزان، سويسرا.

وصرح السيد برهان الراشدي: » يشرفني أن يتم تعييني بهذا المنصب في موطني ويسعدني اإلاشراف من خلال هذا التكليف على تجسيد رؤية فيليب موريس العالمية لمستقبل بدون دخان والتي استثمرت من أجلها على الصعيد العالمي 9 مليارات دولار لتطوير منتجات خالية من الدخان مثبتة علميا وتسويقها. هدفنا هو أن نقدم للمدخنين الراشدين، الذين لم يقلعوا عن التدخين، حلوال أقل خطورة بدون احتراق والتي تمثل بديلا أفضل من الاستمرار في التدخين. كما سنحرص على تعزيز التعاون مع شركائنا التاريخيين، وبالتحديد الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد و مصنع التبغ بالقيروان«

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.