التوقيع على اتّفاقية ترتيبات شؤون الحجّ لموسم 1444هـ /2023م.

0

المنبر التونسي (الحج) – في إطار الزيارة التي أدّاها إبراهيم الشّائبي وزير الشّؤون الدّينية إلى المملكة العربية السّعودية للمشاركة في “مؤتمر ومعرض خدمات الحجّ والعمرة”، الذي نظّمته وزارة الحجّ والعمرة بمدينة جدّة من 9 إلى 12 جانفي 2023، وقّع الوزير مع توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحجّ والعمرة بالمملكة العربية السعودية على اتّفاقية ترتيبات شؤون الحجّ لموسم 1444هـ /2023م.

وكان اللّقاء مناسبة لاستعراض العلاقات الثنائية المتميّزة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها خاصّة في مجال الحجّ والعمرة وخدمة ضيوف الرّحمان الذين رُفع عنهم شرط السّن القصوى، وحدّد عددهم في حصّة هذا العام بـ 10982 حاج تونسي.

كما شارك الوزير في افتتاح وفعاليات معرض خدمات الحجّ والعمرة حيث زار أكثر من جناح للمشاركين وعقد مجموعة لقاءات مع ماهر جمال رئيس مجلس إدارة شركة مطوّفي حجّاج الدّول العربية، وأسامة السمكري الرئيس العام للنقابة العامة للسيارات، كما زار مقرّ الخطوط الجويّة السعودية بجدّة حيث التقى عامر آل خشيل الرئيس التنفيذي للحجّ والعمرة بالخطوط الجوية السعودية.

وتمحورت اللقاءات التي عقدها الوزير مع الجهات المتدخّلة في موسم الحجّ حول الحرص على توفير أرقى الخدمات التي يحتاجها ضيوف الرّحمان  وفق أعلى معايير الجودة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا