تونس تحتضن الدورة الدولية لمنافسات النجوم الشبان لكرة الطاولة

0
المنبر التونسي (كرة الطاولة) – تحتضن تونس الدورة الدولية لمنافسات النجوم الشبان لكرة الطاولة عن بمشاركة 126 لاعب ولاعبة يمثلون 24 دولة، والتي ستدور بقاعة رادس متعددة الاختصاصات من 1 الى 5 فيفري القادم.
وستشهد البطولة مشاركة واسعة لأبرز المصنفين في اللعبة في صنفي أقل من 19 سنة وأقل من 15 سنة للفتيان والفتيات.
ومنح الاتحاد الدولي للعبة منح تونس شرف تنظيم الدورة الدولية لمنافسات النجوم الشبان بعد النجاح التنظيمي الباهر في نسخة العام الماضي التي دارت في شهر مارس 2022، بالإضافة الى تنظيم بطولة العالم للشبان أواخر السنة المنقضية، مما أهل الجامعة التونسية للاختصاص لإحراز جائزة أكثر الجامعات نشاطا على مستوى العالم.
وستنقل كامل مباريات البطولة، البالغة قيمة جوائزها 15 ألف دولار، مباشرة على منصات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.
وينتظر تألق عدد من اللاعبين في الدورة على غرار وسيم الصيد الذي فاز بذهبية دورة البرتغال في نوفمبر الماضي، وشقيقه أمير الصيد الذي تّوج مؤخرا بالبطولة العربية في الاردن، ويوسف العيدلي الذي أحرز العام الماضي فضية الزوجي في الدورة الدولية بتونس.
أما في صنف الفتيات، فإن الآمال منصبّة بدرجة أولى على اللاعبة آلاء السعيدي التي تألقت في أكتوبر الماضي في دورة المجر الدولية بإحرازها الميدالية الذهبية.
وستكون تونس ممثلة في الدورة الدولية لمنافسات النجوم الشبان بـ 15 لاعبا ولاعبة وهم
الفتيان: محمد أمين الخلوفي (صنف أقل من 19 سنة) ووسيم الصيد ويوسف العيدلي وأمير الصيد ويوسف قرفال وبراء المشرقي وأحمد الفهري وأنس المشرقي (صنف أقل من 15 سنة)
الفتيات: مرام الزغالمي (صنف أقل من 19 سنة) وإسراء السوسي وبلقيس السويسي وسلمى بوحجر ومريم ابراهيمي ونور الإيمان ابراهيمي وآلاء السعيدي (صنف أقل من 15 سنة)
وفي ما يلي قائمة الدول المشاركة في الطولة: تونس / أنقلترا / فرنسا / ألمانيا / النمسا / كرواتيا / بلجيكيا / إيطاليا / التشيك / اليونان / بولونيا / اسبانيا / البرتغال / رومانيا / مونتينيغرو / سلوفاكيا / الهند / كوريا الجنوبية / بورتوريكو مصر / ماليزيا / نيجيريا / اليمن / الكاميرون

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا