جوائز ”Joy Awards”… هند صبري الممثّلة المفضّلة عن فئة السينما

0

المنبر التونسي (جوائز ”Joy Awards”) – استضافت العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس السبت، حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards 2022.

وقد حضر الحفل كوكبة من نجوم العالم والوطن العربي، وقد تم تكريم عدد كبير من صناع الترفيه بجوائز “الأفضل” لهذا العام.

وقد بثّت وقائع الحفل مباشرةً على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC5 وMBC العراق، بالإضافة إلى منصة “شاهد” للفيديو، حسب الطلب دون اشتراك، وباقة VIP من “شاهد”.

هند صبري.. الممثّلة المفضّلة عن فئة السينما

وقد صعدت هند صبري على المسرح لتكون أوّل من أعلنت عن جائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات، والذي نالها ابراهيم الحجاج عن دوره في مسلسل “منهو ولدنا”.

وقام ماغي بو غصن وظافر العابدين، بتسليم جائزة الوجه الجديد المفضّل عن فئة المسلسلات لهيلدا ياسين.

وحضر محمد هنيدي إلى المسرح بأسلوبه الفكاهي، وأعلن عن الممثّلة المفضلة عن فئة السينما وهي هند صبري التي حصلت على الجائزة عن دورها في “كيرة والجن”.

واستعانت هند بكلمات أغنية أحمد سعد “ايه اليوم الحلو ده”، ووصفت الجائزة بالحلم الذي لو قيل لها بأنّها ستحصل على هذه الجائزة منذ خمسة أعوام لما كانت ستصدق بأن يأتي هذا اليوم.

وأهدت الجائزة لكلّ من منى زكي وأسماء أبو اليزيد ومنة شلبي، وشكرت المخرج مروان حامد. كما شكرت محمد هنيدي بطريقة فكاهية بعدما طلب منها ذلك، وعلّلت السبب بأنه أطول منها.

وقدّم جمال سليمان جائزة الممثّلة المفضلة عن فئة المسلسلات لنادين نسيب نجيم عن دورها في مسلسل “صالون زهرة” بموسمه الثاني.

وقدّمت جورجينا رودريغيز جائزة الرياضية المفضلة إلى الرياضية مريم صالح بن لادن.

وظهر كريستيانو رونالدو على الشاشة لتقديم جائزة الرياضي المفضّل، حيث أنّه لم يستطع الحضور، وقدّم تهانيه للرياضي الفائز بجائزة جوي أووردز، وقام المستشار بتقديم الجائزة لأشرف حكيمي، وطلب من والدة حكيمي أن تحضر معه إلى المسرح لتسلّم الجائزة.

وقدّمت ياسمين صبري جائزة الممثّل المفضّل عن فئة السينما لأحمد عز عن دوره في “كيرة والجن”، وعبّر أحمد عن سعادته بالجائزة وعن أنّه يلتقي بنجوم هو أحد معجبيهم. وأهدى الجائزة لكلّ من شارك في الفيلم ولا سيما كريم عبد العزيز.

وجائزة الفيلم المفضل، قدّمها ميل غيبسون لفيلم “كيرة والجن” وقد تسلم الجائزة مخرج العمل مروان حامد.

وعن فئة التواصل الاجتماعي، فاز أحمد الشقيري بجائزة المؤثر المفضل، لكنّه لم يكن حاضراً على المسرح لانشغاله بتصوير برنامج “سين” لشهر رمضان.

وقدّمت صوفيا فيرغارا جائزة المؤثرة المفضلة في فئة التواصل الاجتماعي إلى عبير الصغير.

صعد حسن الرداد المسرح لتقديم جائزة المسلسل المفضل ونالها الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” وتسلّم الجائزة المنتج صادق الصبّاح والمخرج جو بو عيد.

وإلهام علي أعلنت عن جائزة الفنان المفضل في فئة الموسيقى والتي نالها عبد المجيد عبدالله.

وجائزة الوجه الجديد المفضل في فئة الموسيقى، صعد راغب علامة لتقديمها إلى جوري قطان.

والثنائي ديما قندلفت وسامر المصري صعدا المسرح لتقديم جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى، وذهبت الجائزة إلى أنغام.

أمّا جائزة الأغنيّة المفضّلة لعام 2022، قدّمها الثنائي محمد فرّاج وبسنت شوقي لأغنية “شكراً” لأصالة.. وطالبت أصالة بجائزة “أفضل مصقفاتيي”، وذلك لأنّها صفقت لكلّ الحائزين على جوائز ، وهنأت الجميع معبرةً عن سعادتها بالحفل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا