شريك نادي التنس بالمرسى: هيونداي تونس تؤكد التزامها تجاه عالم التنس التونسي

0

المنبر التونسي (هيونداي) – تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية في تونس، رقم واحد في سوق السيارات التونسي والمتحصلة على لقب “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2023″، عن شراكتها مع نادي التنس للمستقبل الرياضي بالمرسى.

في الواقع، أصبحت علامة السيارات الكورية الجنوبية الشريك الرسمي للنادي، وذلك في إطار عقد رعاية.

 

وبهذه المناسبة، صرح السيد مهدي محجوب، المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور: “على مدى عشر سنوات، كانت هيونداي ناقلا للطاقة والشغف والحماس لصالح الرياضة التونسية. يسعدنا الدخول في شراكة جديدة مع نادي التنس بالمرسى – وهو ناد ناجح وطموح يتناسب مع مكانة هيونداي وروحها. وكما نضع دائما حرفائنا في المقام الأول، فقد وضعنا أيضا الرياضيين في صميم أولوياتنا من أجل   المشاركة في إعداد أبطالنا في المستقبل”.

لطالما التزمت هيونداي بأن تكون شريكا مجتمعيا في تونس من خلال تعزيز مجتمعات قوية ومدنية.

وفي هذا الإطار، افادت السيدة لمياء دبيش رئيسة فرع التنس: “يشرفنا أن نتشارك مع هيونداي حيث يواصلون تأكيد التزامهم تجاه شباب مجتمعنا”. وأضاف السيد محمد توفيق بن نسيب، رئيس المستقبل الرياضي بالمرسى: “تجسد هيونداي، من خلال التزامها بالتميز والابتكار، نوع القيادة التي يجب أن تتمتع بها الشركة عندما يتعلق الأمر بمساعدة نادينا ورياضيينا الشباب”.

تم افتتاح مشروع بلدي يتكون من 03 ملاعب خضراء جديدة في بداية سنة 2023، أحدها مخصص للرعاية الحصرية من قبل هيونداي. توفر هذه الملاعب أرضية لعب متفوقة، مع صيانة دورية لضمان تجربة مثالية للأعضاء.  وقد شهد الملعب الرابع بداية البناء ومن المتوقع الانتهاء منه في الثلاثي الأول من سنة 2023.  ويقوم المستقبل الرياضي بالمرسى أيضا بتطوير مشروع بادل عبر بناء ثلاثة ملاعب داخلية. سيمكن هذا المشروع من اكتشاف وممارسة هذه الرياضة المزدهرة، مع مرافق حديثة ومكيفة. تمثل هذه المبادرة فرصة لتجديد عرض الترفيه وجذب أعضاء جدد.

وبفضل هيونداي، سيتعلم مئات الشباب دروسا قيمة في الحياة وأساسيات التنس من لاعبي ومدربي المستقبل الرياضي بالمرسى، الذين سيسعون جاهدين ليكونوا قدوة لهؤلاء الشباب داخل وخارج الملعب الرياضي.

لقد شكل التزام هيونداي المستمر تجاه الشباب سابقة وهو مثال يحتذى به الجميع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا