وزيرة الصناعة تستقبل المدير التنفيذي لمجمع ياباني رائد في انتاج قطع السيارات

0
المنبر التونسي (وزيرة الصناعة) – استقبلت وزيرة الصناعة والمناجم السيدة نائلة نويرة القنجي اليوم الأربعاء 1 فيفري 2023 بمقر الوزارة سواشيرو نامبا المدير التنفيذي للمجمع الياباني ”سوميتو إلكتريك” الذي حل على رأس  رفيع المستوى مرافق له رفقة عام فرع الشركة بتونس وليد عبد السلام.

هذا الاجتماع خصص لتدارس إلى المشاريع التي تعتزم الشركة القيام بها في قطاع صناعة السيارات ومكوناتها، خاصة الكهربائية منها،  وهو ما من شأنه أن يحدث مشاريع توسعة ويخلق مواطنا للشغل.
حيث جددت الوزيرة استعداد الوزارة وكافة الأجهزة التابعة لها من أجل توفير الإحاطة الضرورية للمستثمرين والصناعيين، بهدف تذليل كل العقبات التي قد تعترضهم ومساعدة هذا المجمع على تنفيذ برامجه الاستثمارية في تونس في أحسن الظروف مشيرة إلى أن هذا النوع من المشاريع يتلاءم مع التوجهات الكبرى للوزارة في مجال التنقل الكهربائي.

يُشار إلى أن هذا المجمع الرائد في مجاله، يختص في صناعة الأسلاك الكهربائية والمكونات الإلكترونية الموجهة إلى أكبر الشركات الدولية المصنعة للسيارات له ثلاثة فروع بتونس موجودة بولايات وجندوبة (3400 موطن شغل) والمنستير (2000 موطن شغل) والفجة بولاية منوبة في مرحلته أولى..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.